الرئيسية / الأخبار / “زكاة الفحيحيل” تحث الخيرين دعم مشروع سلال غذائية للنازحين اليمنيين

“زكاة الفحيحيل” تحث الخيرين دعم مشروع سلال غذائية للنازحين اليمنيين

حث مدير لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية/إيهاب محمد الدبوس أهل الخير والإحسان دعم مشروع توزيع سلال غذائية للنازحين اليمنيين بمحافظتي الحديدة وتعز.
وقال الدبوس: زرت اليمن منذ فترة قريبة و شاهدت حجم المعاناة الكارثية، ولمست عن قرب حجم النقص الحاد في المواد الغذائية الضرورية والتي إن توفرت فإنها تكون بأسعار عالية جداً، والذي بدوره فاقم من معاناة اليمنيين، الذين يعانون من أمراض سوء التغذية مما يتسبب يومياً في وفاة العديد من الأشخاص.
وتابع: انطلاقاً من دورنا الديني والإنساني والأخلاقي نعتزم توفير السلال الغذائية لتوزيعها في محافظتي الحديدة وتعز بالتعاون مع المؤسسات الرسمية المعتمدة من الحكومة الشرعية بالبلاد، ونحرص بدورنا رغم المخاطر بالتواجد والإشراف على توزيع خيرات أهل الكويت، وتوثقيها ونشرها عبر منصات الجمعية المختلفة.
مبينا أن السلة تكفي أسرة من 5 أفراد لمدة شهر تقريباً، وتضم السلال أهم المتطلبات الرئيسة التي يحتاجها الإنسان في طعامه وتبلغ قيمة السلة 25دينار كويتي، واختتم الدبوس تصريحه مناشداً التجار والمحسنين وأهل الخير إطعام مئات الأسر اليمينية التي لا تجد ما يسد جوع صغارها، للتواصل ودعم المشروع الاتصال على 1800082 أو الخط الساخن زيارة مواقع الجمعية عبر شتى منصات التواصل الاجتماعي.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان: مساعدات لـــ 900 أسرة داخل الكويت خلال 2018

قدمت لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية إنجازات مميزة تمثلت في مساعدات شهرية ومقطوعة …