أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / زكاة كيفان: نسعى لكفالة 100 يتيم داخل الكويت خلال عام 2019

زكاة كيفان: نسعى لكفالة 100 يتيم داخل الكويت خلال عام 2019

قال رئيس لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ/ عود الخميس: نسعى لكفالة 100 يتيم داخل الكويت ضمن خطتنا الجديدة لهذا لعام ، تبلغ قيمة الكفالة 20 دينار كويتي.
وبين الخميس إن زكاة كيفان تكفل 50 يتيماً داخل الكويت من الجاليات الوافدة، وتحرص اللجنة على توزيع الكفالات بشكل منتظم ، وتقدم لهم كذلك العيدية والكسوة وغيرها من أوجه البر والإحسان التي يجود بها محسنو الكويت ، ونبذل جهوداً حثيثة تجاه تعليمهم وتربيتهم على مائدة القرآن الكريم.
مذكراً بحديث الرسول صل الله عليه وسلم ” أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى” ، وبدورنا نوثق ملف خاص لكل يتيم وندون به كافة المعلومات الخاصة، وتوفر الكفالة لليتيم أبسط مقومات العيش الكريم.
موضحا إن مشروع كفالة الأيتام يعد وأحداً من المشاريع الرائدة والهامة التي تنفذها زكاة كيفان ،ونلمس تعاوناً وتسابقاً من المتبرعين يفوق التوقعات، وتلك خصال توارثها أهل الكويت من الآباء والأجداد، معلنا استقبال اللجنة طلبات الأيتام الراغبين في الكفالة داخل الكويت، وذلك بمقرها بمنطقة كيفان بجوار السوق المركزي.
واختتم الخميس تصريحه بحث أهل الكويت الخيرين المساهمة في كفالة هؤلاء الأيتام وتوفير الحياة والعيش الكريم لهم ، مؤكداً أنه أصبح من أيتام الجمعية خاصة والكويت عامة الوزير و الطبيب والمعلم والمهندس وغيرها من الطاقات الفاعلة التي تساهم بقوة في نهضة وتقدم وريادة الأمة، للتواصل مع لجنة زكاة كيفان الاتصال على 66293044

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

خدمة جديدة يقدمها “التمويل الكويتي” عبر أجهزة الصرف الآلي تدعم مشروعي افطار الصائم وزكاة الفطر

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – …