الرئيسية / الأخبار / حصاد 2018 بالمركز الفلبيني: إشهار إسلام 243مهتدي ومهتدية

حصاد 2018 بالمركز الفلبيني: إشهار إسلام 243مهتدي ومهتدية

أعلن مدير لجنة التعريف بالإسلام / فريد العوضي إن المركز الكويتي الفلبيني الثقافي التابع للجنة أشهر إسلام 243 مهتدي ومهتدية خلال عام 2018، مؤكداً إن المركز يحرص على رعايتهم وتعليمهم وتأهليهم ليكونوا طاقات فاعلة في مجتمعاتهم.
وتابع العوضي : حقق المركز جملة من الانجازات الرائدة خلال العام الماضي منها تقديم 65 دورة شرعية شارك بها مئات المهتدين الجدد تعلموا من خلالها أحكام الطهارة والوضوء والسيرة والفقه والحديث وغيرها من الأمور الهامة للمهتدين الجدد وكذلك الجاليات المسلمة، وأقام المركز كذلك سلسلة من المحاضرات واللقاءات الدعوية والثقافية والتوعوية، بجانب المشاركة في مسابقة الرهيماني لحفظ القرآن الكريم ، بجانب توزيع أكثر من 9000 وجبة إفطار صائم طوال الشهر الفضيل، ولحوم الأضاحي خلال عيد الأضحى.
موضحا أنه استفاد من أنشطة المركز المتعددة قرابة 33 ألف مستفيد من المهتدين الجدد والمسلمين وغير المسلمين، ونحرص بدورنا على جعل المركز البوابة الثقافية الرئيسية لضيوف الكويت من أبناء الجالية الفلبينية فنقم لهم دورات تعليم اللغة العربية، وننوع الأنشطة ما بين ثقافية ورياضية واجتماعية ودعوية، علاوة على إقامة المركز سلسة مميزة من ودورات فن الطبخ للسيدات، ودورات كرة السلة تلك الرياضة المحببة لدي هذه الشريحة، وغيرها من الأنشطة الأخرى.
واختتم العوضي تصريحه قائلاً: طموحنا الأساسي تعريف الجالية الفلبينية بالدين الإسلامي ومن يرزق نعمة الإسلام نواصل معهم التعليم والرعاية والاهتمام ليكونوا مهتدين صالحين ومصلحين. ومن لم يسلم نكون ساهمنا في تعريفه بالإسلام. واختتم العوضي بحث أهل الخير دعم المركز ومساندته في رسالته ودوره الرائد الذي يقوم به.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

تفاعل ملموس من أهل الخير في اليوم الكبير مع قرية النجاة الانسانية

على اثر نجاح حملة ” قرية النجاة الانسانية ” تقدم نائب رئيس مجلس الادارة بجمعية …