الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية: الإذاعة ساعدت في رسم الصورة الذهنية ” المشرقة” للعمل الانساني

النجاة الخيرية: الإذاعة ساعدت في رسم الصورة الذهنية ” المشرقة” للعمل الانساني

تزامنا مع اليوم العالمي للإذاعة والذي يوافق 13 من شهر مارس من كل عام ، تقدم المدير العام بجمعية النجاة الخيرية د. محمد اسماعيل الانصاري بأسمى آيات التهاني والتبريكات للوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ/ فهد المبارك الصباح ولكافة العاملين في هذا المنبر الرائد، مشيداً بالدور الفاعل للإذاعة الكويتية بمختلف برامجها خاصة اذاعة القرآن الكريم، مثمنا جهودها الحثيثة والمتواصلة لإبراز دور الكويت كمركز للعمل الانساني، مبدياً فخره واعتزازه بالجوائز العديدة التي حصدتها الإذاعة والتي رُفعت اسم الكويت عالياً بالمحافل الدولية..
وقال الأنصاري : إذاعة دولة الكويت تمثل أحد أهم الجهات الداعمة لعمل النجاة الإنساني والخيري، ونعتبرها شريك استراتيجي ساهم بقوة في تنفيذ آلاف المشاريع الخيرية داخل وخارج الكويت، كما ساعدت الإذاعة الكويتية في رسم الصورة الذهنية المشرقة للعمل الانساني الكويتي، وذلك من خلال تعاونهم اللامحدود مع كافة الجهات الخيرية الكويتية، والذى ساهم بدوره في تقديم العون والإغاثة والعلاج والمساعدة لآلاف المستفيدين بالداخل والخارج. .
وأكد الانصاري إن الإذاعة نافذة مهمة للتواصل مع المحسنين إذاعة الكويت، مبينا إن النجاة الخيرية بدأت مسيرتها الاعلامية مع الإذاعة منذ أكثر من 20 عاماً، نقلت من خلاله للمستمعين حصادها الخيري ومشاريعها الإنسانية التي تعمل على تنفيذها، والمشاريع التي تم الانتهاء منها وافتتاحها، مؤكداً إن العمل الخيري يتواجد بمختلف البرامج الاذاعية لا سيما برامج اذاعة القرآن الكريم متمثلة في برنامج مسيرة الخير ، وبرنامج واحة المستمعين والبرامج الأخرى.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“ورتل”: كرمت حفاظ حلقات مسجدي أبوبكر الصديق والخولاني

قامت إدارة “ورتل” لشؤون القرآن الكريم التابعة لجمعية النجاة الخيرية بتكريم حفاظ حلقات مسجدي أبوبكر …