أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تكرم سفارة الكويت في البانيا

النجاة الخيرية تكرم سفارة الكويت في البانيا

شاركت جمعية النجاة الخيرية في الاحتفال السنوي الذي تقيمه سفارة دولة الكويت في البانيا ممثلة في الوفد الاغاثي والانساني ومجموعة من الأيتام المكفولين من الجمعية ، وقدموا التهنئة بهذه المناسبة ، حيث تقيم السفارة احتفالها السنوي بمناسبة اليوم الوطني الـ 58 وذكرى يوم التحرير الـ 28 وهي الذكرى العزيز على قلوبنا جميعا ، وقدم الوفد الدروع والهدايا التذكارية بهذه المناسبة لسعادة سفير دولة الكويت بألبانيا السفير / فايز مشاري الجاسم .
وقد أشاد سفير دولة الكويت بألبانيا السفير / فايز مشاري الجاسم – بالعمل الخيري الكويتي في البانيا وما يقدمه من مشاريع، خاصة ما تقوم به جمعية النجاة الخيرية والمؤسسات الكويتية الأخرى ،مؤكدا أن السفارة تعمل جاهدة على رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية الانسانية، بل هو هدف أساساي من الاهداف التي نسعى لتحقيقها .
وقد رفع سفير دولة الكويت لدى جمهورية البانيا / فايز الجاسم الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى الأيام الوطنية المناسبة العزيزة على قلوب كل الكويتيين متمنيا لهما موفور الصحة وللكويت دوام الازدهار خلال الاحتفال.
ومن جانبه قال د. جابر الوندة : إن تواجدنا في احضان سفارة بلادنا يدل على مدى اهتمام العمل الخيري في الداخل والخارج بابراز دور الكويت الحضاري في جميع المجالات، لاسيما الانسانية منها، والتي تدخل الفرح والسرور على قلوب المحتاجين وأهل العوز والحاجة خارج الكويت .
كما عبر الوندة عن شكره وتقديره لسفارة دولة الكويت – لما توليه السفارة من اهتمام بالغ من دعم وتعاون مباشر للأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسات العمل الخيري الكويتية في البانيا .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة الأندلس” تكلفة بناء مسجد يتسع لـ90 مصلي 3500 دينار

الهاملي: مساجدنا مراكز إسلامية تنشر النور والآداب والأخلاق قال رئيس زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة …