أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تشارك احتفال السفارة الكويتية بالأيام الوطنية بألبانيا

النجاة الخيرية تشارك احتفال السفارة الكويتية بالأيام الوطنية بألبانيا

ضمن احتفالات الكويت الوطنية المقامة في السفارات الكويتية في مختلف دول العالم ، تشارك جمعية النجاة الخيرية في الاحتفال السنوي الذي تقيمه سفارة دولة الكويت في البانيا ممثلة في الوفد الاغاثي والانساني والذي يترأسه دكتور جابر الوندة رئيس قطاع الخدمات المساندة بالجمعية.
وصرح د. جابر الوندة رئيس الوفد : أن الأيتام المكفولين من الجمعية شاركوا مع الوفد احتفاليات الكويت بالأيام الوطنية ، وقدموا التهنئة بهذه المناسبة ، حيث تقيم السفارة احتفالها سنويا بمناسبة اليوم الوطني الـ 58 وذكرى يوم التحرير الـ 28 وسط حضور رسمي يتقدمه العديد من الشخصيات، وسفراء الدول العربية والأجنبية والمنظمات الدولية ، حيث عبر الجميع عن حبهم الكبير للكويت وأهلها وتقديرهم لما قدمته النجاة لهم من رعاية.
وأوضح الوندة أن جمعية النجاة الخيرية لها اسلوب خاص في الاحتفال بالأيام الوطنية لخصته في شعار ” بفرحتنا نفرحهم” حيث تقوم الجمعية بالتزامن مع الأيام الوطنية بتنظيم أنشطة إنسانية داخل الكويت وخارجها تدخل بها السعادة على أكبر قدر ممكن من الفقراء والمحتاجين ، وتعبر بها عن رسالة الكويت ودورها الإنساني.
وأضاف الوندة: من هذا المنطلق توجه وفد من جمعية النجاة يضم كوكبة من رجال وسيدات الكويت إلى ألبانيا ، وقد رتبنا لهذا الوفد برنامج حافل يشتمل على احتفالية للأيتام يتم فيها توزيع الكفالات عليهم ، وتقديم هدية لهم عبارة عن كسوة لكل يتيم.
كما زار الوفد إذاعة القرآن الكريم التي أنشأتها جمعية النجاة الخيرية ، وتفقد مركز المزيني الثقافي الذي أقيم على نفقة المحسنة الكريمة ام عبدالعزيز المزيني وزوجها
وفيما يتعلق بالمشاريع التي قام الوفد بزيارتها قال الوندة: زرنا عدة مساجد تبرع ببنائها المحسنون وتفقدنا بعض المساجد التي تحتاج إلى ترميم ، ووزعنا عدد من الطرود الغذائية على الأسر الفقيرة والمتعففة.
وختم الوندة تصريحه بالشكر لسفارة الكويت في البانيا على الاستقبال الرائع للوفد ، وما تقدمه من تسهيلات لكافة مشاريع الجمعية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام نظمت اسبوع للتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم للجاليات الغير ناطقة بالعربية والمهتدين الجدد

في إطار الأنشطة الدعوية والثقافية التي تحرص لجنة التعريف بالإسلام على إقامتها نظم قسم التوعية …