الرئيسية / الأخبار / مشاريع حيوية تنموية وتعليمية تنفذها ” زكاة سلوى ” بدولة تشاد

مشاريع حيوية تنموية وتعليمية تنفذها ” زكاة سلوى ” بدولة تشاد

انطلق وفد لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية والممثل في مدير اللجنة محمد الهولي ، ابراهيم العقيل ، وبرفقة الدكتور بجامعة الكويت خالد الرميضي ، في زيارة تفقدية لمشاريعها بدولة تشاد ، حيث تم وضع حجر الأساس لعدة مشاريع حيوية أهمها مسجد كبير يسع لـ 300 مصلي وساحات خارجية مع بئر ارتوازي كبير ، بحضور محافظ الاقليم وسلطان المدينة وبالتنسيق مع جمعية القلم للثقافة والتنمية ، وحضور رئيسها الدكتور دايرو صديقي.
ومن جهة أخرى قام الوفد بوضع حجر الأساس لبناء مركزا إسلاميا ومدرسة لمحاربة الجهل والفقر وتحقيق التنمية المستدامة ، وتنمية الوازع الديني ومساعدة ابناء القرية في حفظ القرآن الكريم وتعليمهم وفق التعليم النظامي في تشاد.
واكد رئيس الوفد ومدير لجنة زكاة سلوى الاستاذ محمد الهولي أن مشاريع اللجنة الخارجية تأتي ترسيخا لدور الكويت الإنساني الرائد التي تقوم به تجاه المحتاجين والفقراء والمعوزين ، موضحا أن الوفد قام بتفقد مشاريع الآبار التي تنفذها اللجنة في تشاد .
وختم الهولي أن اللجنة بحاجة لتنفيذ المزيد من المشاريع التي تحتاج لدعم أهل الخير والمحسنين الكرام منها التعليمية والدعوية والانسانية ، مناشدا أهل الخير التبرع عبر الاتصال بأرقام اللجنة : 25644001/2 او الخط الساخن : 55644001/2 مناشدا اهل الخير استكمال مسيرة العطاء التي بناها الأجداد بسواعدهم وقت ان كان العالم في حاجة لعطائهم .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“ورتل”: كرمت حفاظ حلقات مسجدي أبوبكر الصديق والخولاني

قامت إدارة “ورتل” لشؤون القرآن الكريم التابعة لجمعية النجاة الخيرية بتكريم حفاظ حلقات مسجدي أبوبكر …