الرئيسية / الأخبار / #النجاة_الخيرية تدعو كافة شرائح المجتمع للمشاركة في حملة #تخيل الثانية

#النجاة_الخيرية تدعو كافة شرائح المجتمع للمشاركة في حملة #تخيل الثانية

أوضح رئيس قطاع الموارد والاعلام بجمعية النجاة الخيرية – عمر يعقوب الثويني – أن حملة تخيل الثانية تهدف لتوفير 300 بئرا في مختلف الدول والمجتمعات الفقيرة ، مؤكدا أن المشاريع الانسانية التي تقوم بها النجاة تساعد هذه المجتمعات على التنمية المستدامة وتوفير العيش الكريم لهم، والجمعية تدعو كافة شرائح المجتمع الكويتي – أفرادا ومؤسسات – للمشاركة في حملة “تخيل الثانية ” والتي تنطلق في العاشرة من صباح الجمعة 22 مارس بمجمع 360 بمنطقة الزهراء.

ودعا الثويني كفة شرائح المجتمع رجال ونساء وكبار الشخصيات والتجار إلى المشاركة معنا لكي نعبر عن وقوفنا مع اخوة لنا يعانون من نقص حاد في مياه الشرب ، ولنرسم معاً لوحة جديدة من لوحات كويت الإنسانية.

وأضاف: كذلك نوجه دعوة مفتوحة للناشطين من مشاهير التواصل الاجتماعي ، والمهتمين بالعمل الخيري والإنساني ، والدعاة، لدعم الحملة بالحضور الشخصي للفعاليات ، والمساهمة في نشر الحملة بكافة الطرق.

وفيما يتعلق بمؤسسات القطاع الخاص الراعية والداعمة للحملة عبر الثويني عن الشكر والتقدير لهذه المؤسسات التي عبرت بهذا الدعم عن فهمهم الراقي لدور الكويت الإنساني ، كما أكد على أن الباب ما زال مفتوحاً لمشاركة المزيد من المؤسسات والشركات في دعم الحملة ضمن إطار المسئولية الاجتماعية، مؤكدا ان أي مشاركة سوف تحدث الفرق في تحقيق اهداف الحملة.

وأشاد الثويني بالتعاون الكبير لوزارة الشئون الاجتماعية والعمل مع الحملة ، والتسهيلات والدعم اللامحدود الذي قدمته إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات بالوزارة، ودعا مسئولي وزارة الشئون للحضور والمشاركة كعادتهم في هذه المناسبات ، وختم تصريحه بحث المحسنين على التبرع للحملة ، كما دعا الراغبين في التعاون مع فريق الحملة .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“النجاة الخيرية “: اعتمدنا 381مساعدة خاصة بحملة أبشروا بالخير الثالثة داخل الكويت

تمتاز جمعية النجاة الخيرية بالدقة والسرعة في تنفيذ المشاريع، وهذا أحد أهم الأسباب التي جعلتها …