الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية : اطلاق حملة ( ابشروا بالخير) في أول رمضان القادم

النجاة الخيرية : اطلاق حملة ( ابشروا بالخير) في أول رمضان القادم

صرح رئيس قطاع الموارد والاعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – أن الجمعية سوف تطلق حملة ” أبشروا بالخير الثالثة ” في أول رمضان القادم بإذن الله تعالى استمراراً لدورها في مساعدة الأسر الفقيرة ونجاح هذا الدور في المرحلتين الأولى والثانية .
وأوضح الثويني أن قرار النجاة بإطلاق حملة أبشروا بالخير الثالثة لأن حاجة الشريحة المستفيدة ما زالت قائمة، وهناك مئات الطلبات والحالات المحتاجة ولم نستطع تغطيتها ، فالحاجة أكبر بكثير من أن تغطيها حملة واحدة أو اثنين، مبينا أن عدد الأسر المستفيدة من الحملة والأولى والثانية وصل الى 2065 أسرة من مختلف الجنسيات، بمعدل فاق الـ 12 الف فرد حسب افراد الأسر، مؤكدا أن هناك لجنة خاصة لإدارة موارد حملات ” ابشروا بالخير ” بإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية .
وأوضح الثويني : أن الكويت بلد خير وعطاء وأن هناك شريحة كبيرة من المتبرعين والمحسنين يرغبون في مساعدة الأسر داخل الكويت ، وسوف تكون مخصصة لمساعدة هذه الأسر فقط بإذن الله تعالى، وقد بدأنا الاستعدادات من الآن .
وأوضح الثويني أن هناك الآلاف من الأسر التي تعاني في صمت من ضيق ذات اليد ومن عدم القدرة على توفير الحاجات الأساسية من سكن مناسب وتعليم لأبنائها، فما زال الاهتمام قائم من قبل جمعية النجاة لمساعدة هؤلاء.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

نسائية التعريف بالإسلام احتفت بتخريج 160 دارسة بالدورات الشرعية واللغة العربية

أقام قسم الفصول الدراسية بنسائية التعريف بالإسلام حفلاً لتخريج عدد 160 دارسة من الدورات الشرعية …