الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من آبار تخيل الثانية

النجاة الخيرية تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من آبار تخيل الثانية

تولي النجاة الخيرية اهتماما بالغا بالسرعة والدقة في تنفيذ مشاريعها الإنسانية والتنموية وعلى اثر نجاح حملة تخيل الثانية وفي هذا الصدد قال رئيس قطاع الموارد والاعلام بالجمعية / عمر يعقوب الثويني – إن الجمعية بدأت تنفيذ أولى مراحل الحملة حيث تستهدف 347 بئراً في 6 دول أفريقية وآسيوية مستفيدة .
وبين الثويني: نعمل وفق خطة منظمة بإشراف وزارتي الشؤون والخارجية، وقاعدتنا في تنفيذ المشاريع ترتكز على “الاشد احتياجاً هو الأولى” وفيما يخص الدول التي بدائنا التعاقد فيها لتنفيذ المرحلة الأولى وهي النيجر حيث سيتم حفر 86 وتشاد 127 وموريتانيا 3 آبار ، و بنجلاديش 73 بئر والهند 27 بئر و سيلان 31 بإجمالي 347 بئراً. ويستفيد من هذه الآبار آلاف البشر بجانب الماشية والطيور، وتساهم كذلك في الاستقرار والتعليم والتنمية.
وتابع الثويني إن النجاة الخيرية تحرص على توثيق مراحل التنفيذ خطوة بخطوة وتقوم بإرسال وفودها لمتابعة التنفيذ ، وختم الثويني تصريحه بشكر أهل الخير وأصحاب الأيادي وكل من ساهم وشارك في نجاح هذه الحملة التي سطرت صفحة جديدة مشرقة في سجل الكويت الإنساني ففي 12 حققت الحملة ما يزيد عن مليون دينار كويتي ، المانحين يمثلون أكثر من 127 دولة حول العالم وهذا يعكس عالمية العمل الإنساني الكويتي.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

نسائية التعريف بالإسلام احتفت بتخريج 160 دارسة بالدورات الشرعية واللغة العربية

أقام قسم الفصول الدراسية بنسائية التعريف بالإسلام حفلاً لتخريج عدد 160 دارسة من الدورات الشرعية …