أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “إحساس” يسعى لتوفير 200 “كوبون غذائي” للأسر المتعففة داخل الكويت

“إحساس” يسعى لتوفير 200 “كوبون غذائي” للأسر المتعففة داخل الكويت

يسعى مشروع “إحساس” التابع للجنة زكاة سلوى والخاص برعاية الأسر المتعففة داخل الكويت إلى توفير 200 ” كوبون غذائي” لإفطار الأسر المستفيدة والتي تعيش بالكويت، تكلفة الكوبون 50 دينار كويتي. من خلال هذا المبلغ يتم توفير المواد الغذائية الضرورية لإفطار أسرة كاملة طوال الشهر.
وفي هذا السياق قال المتحدث الإعلامي لمشروع “إحساس” التابع للجنة زكاة سلوى الشيخ/ طلال فاخر : حرصنا من الآن المسارعة في طرح هذا المشروع على المحسنين وذلك لتجهيز “الكوبونات الغذائية” للأسر الكريمة التي تعيش معنا في الكويت حيث نوفر لهم المواد الغذائية الضرورية للشهر الفضيل.
وبين الشيخ طلال فاخر إن فكرة هذه الكوبونات يتم توزيعها على المحتاجين الموثقة بياناتهم باللجنة داخل الكويت، ومن خلالها تستطيع الأسر الذهاب إلى الأسواق المركزية التي تتعاقد معها لجنة زكاة سلوى وتشتري احتياجات شهر رمضان المبارك. معتبراً هذه الوسيلة من أفضل طرق لتخفيف معاناة المستفيدين.
وقال فاخر: فكرة المشروع مميزة فمن خلال الكوبون تذهب الأسرة إلى السوق وتشتري ما ترونه مناسبا وفق ما تحتاجه ، وهذا ما نحرص عليه، مستشهداً بحديث الرسول صل الله عليه وسلم” مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا” فكيف بمن يساهم في إفطار أسرة كاملة خلال الشهر الفضيل. وفي نهاية تصريحه تقدم فاخر بحث أهل الخير على دعم هذا المشروع من خلال الاتصال على 55644002 أو 55644001. أو زيارة مواقع لجنة زكاة سلوى عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة الأندلس” تكلفة بناء مسجد يتسع لـ90 مصلي 3500 دينار

الهاملي: مساجدنا مراكز إسلامية تنشر النور والآداب والأخلاق قال رئيس زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة …