الرئيسية / الأخبار / “زكاة الفحيحيل” كرمت حفظة القرآن الكريم

“زكاة الفحيحيل” كرمت حفظة القرآن الكريم

أقامت لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية حفلها” الحادي عشر” لتكريم الطلبة الفائزين في حلقات حفظ القرآن الكريم، وذلك تحت رعاية وحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية النجاة الخيرية وزير التربية الأسبق الدكتور رشيد الحمد، ورئيس مجلس ادارة لجنة زكاة الفحيحيل الشيخ/ عبد الله الدبوس ، ونائبه/ حسين العبيدلى، ومدير عام اللجنة/ ايهاب الدبوس، شاركهم فرحة التخرج ثلة من وجهاء المنطقة وأولياء الأمور والأهالي وذلك بمسجد الحربى بالفنطاس..
بدأت فعاليات الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم، اعقبها كلمة للدكتور/ رشيد الحمد أشاد خلالها بالجهود الحثيثة التي تبذلها لجنة زكاة الفحيحيل تجاه حفظ ونشر القرآن الكريم ورعايتها للطلاب واحتضانهم وتوفير البيئة الإيمانية والقرآنية المناسبة لهم، هذا وحث الحمد أولياء الأمور بضرورة تشجيع أبنائهم على المشاركة في مثل هذه الحلقات لما فيها من خيرى الدنيا والأخرة، وتقدم الحمد بالشكر الجزيل للأمانة العامة للأوقاف مشيداً بدعمها المميز لهذه الحلقات القرآنية الرائدة.
ومن جانبه قال رئيس لجنة زكاة الفحيحيل الشيخ/ عبدالله الدبوس: تحرص الكويت أميراً وحكومة وشعباً على بذل الجهود الحثيثة والاهتمام البالغ بحفظ ونشر كتاب الله، وتقيم الكويت المسابقات الدولية والمحلية والتي تسعى من خلالها إلى جعل القرآن الكريم منهجاً وسلوكاً ومعلماً للأجيال. وهذه المسابقة الكريمة هي ثمرة من ثمار بستان الكويت القرآني اليانع.
ومن ناحيته أشاد أمام وخطيب مسجد الحربى بالفنطاس الشيخ/محمد عبد الغفار بالتفاعل الحثيث الذي يلمسه من أولياء الأمور والطلبة حيث تشهد حلقات القرآن الكريم زيادة ملحوظة في كل عام عن سابقه، مؤكداً أنهم لا يقصرون الحلقات فقط على حفظ القرآن الكريم، بل نحرص أن نعزز القيم القرآنية في نفوس المشاركين، ونقيم لهم المسابقات وغيرها من الأنشطة الأخرى.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

طالب العلم: قدمنا مساعدات جاوزت 43 الف طالب داخل الكويت

تقدم مدير لجنة طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ ابراهيم خالد البدر بالتهنئة للطلبة والطالبات …