الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام تحث المحسنين دعم وقف# بالكويت_ اهتديت

التعريف بالإسلام تحث المحسنين دعم وقف# بالكويت_ اهتديت

العوضي: أكبر وقف تعلمي للمهتديات بالكويت والعالم الإسلامي
تعكف لجنة التعريف بالإسلام على تشييد وقف #بالكويت _اهتديت بمنطقة صباح السالم والذي تبلغ مساحته 1000 متر مربع ويضم 9 أدوار بتكلفة قدرها 2865.000، وتناشد اللجنة أهل الخير المساهمة في دعم الوقف حتى نسعد قريبا بافتتاحه.
واعتبر مدير عام اللجنة/ فريد العوضي هذا الوقف الأول من نوعه بالكويت والخليج والذي يخدم شريحة المهتدين الجدد والجاليات المسلمة وضيوف الكويت عامة وسيكون إضافة جديدة ونقلة نوعية لأعمال لجنة التعريف بالإسلام، موضحاً إن العمل بالوقف يسير بصورة سريعة ومميزة حيث تعاقدنا مع الشركات ذات السمعة الحسنة.
مضيفا: سيكون الوقف بمثابة مركز ثقافي دعوي يضم العديد من اللغات والجاليات، وسوف نقيم من خلاله أنشطة تربوية وثقافية ومحاضرات ولقاءات، وكذلك سنخصص من خلاله جزء لزوار الكويت من الشخصيات الدبلوماسية لكي يتعرفوا على عطاء ودور أهل الكويت الخيري والإنساني واسهاماتهم الرائدة.
وحول أهم أهداف الوقف قال العوضي: نسعى من خلاله إلى تعريف كل من يزور الكويت بالدين الإسلامي الحنيف وفق منهجنا القائم على الحكمة والموعظة الحسنة والتواصل الإيجابي، كذلك نرعى من خلاله المهتدين الجدد تعليمياً حيث تقام به الدروس والدورات والمحاضرات التي تعرف المسلمين الجدد بدينهم الحنيف من خلال دعاة اللجنة، علاوة على رعايتهم نفسياً واجتماعياً وتربوياً، وكذلك تأهيل المهتدين الجدد ليكونوا دعاة يعرفون بني جلدتهم بالدين الإسلامي الحنيف، وكذلك تقديم الدورات التي تنمي قدرات الدعاة العاملين باللجنة وتحسن من ادائهم.
وتابع: مصارف وقف #بالكويت_ اهتديت ترتكز على نشر رسالة الإسلام الوسطية المعتدلة، وإقامة أنشطة ثقافية والاجتماعية لغير المسلمين، وإقامة الدورات الشرعية للمهتدين الجدد، وإقامة دروس اللغة العربية للناطقين بغيرها، وإقامة الأنشطة الترفيهية للجاليات الوافدة وغيرها، ونشر الوعي الديني، وتوفير وسائل النقل المختلفة للدعاة لضمان سهولة الحركة.
واختتم العوضي بحث محسني ومحسنات الكويت والخيرين المساهمة والمشاركة في هذا العمل الدعوي المبارك، للتواصل ودعم المشروع الاتصال على 97979644 أو 22444117 أو زيارة مواقع اللجنة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“النجاة الخيرية “: اعتمدنا 381مساعدة خاصة بحملة أبشروا بالخير الثالثة داخل الكويت

تمتاز جمعية النجاة الخيرية بالدقة والسرعة في تنفيذ المشاريع، وهذا أحد أهم الأسباب التي جعلتها …