الرئيسية / الأخبار / زكاة العثمان: مشروع العمرة يحقق أحلام المئات برؤية بيت الله الحرام

زكاة العثمان: مشروع العمرة يحقق أحلام المئات برؤية بيت الله الحرام

تقوم لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية بتسيير مشروع رحلات العمرة لضيوف الكويت الجاليات الوافدة ذوي الدخل المحدود، وتعتبر اللجنة هذه الرحلة الإيمانية هدية من أهل الخير لكل من يعمل بجد وإخلاص على أرض الكويت.
وأوضح مدير لجنة زكاة العثمان الشيخ/ أحمد باقر الكندري إن تبلغ تكلفة المعتمر 50 تبلغ دينار كويتي، واللجنة تتعاقد مع المؤسسات المميزة التي تقدم خدمات راقية وبأسعار مناسبة، كما نحرص على إعداد برنامج مميز يشمل الرحلة من الانطلاق وحتى العودة، ونزو الآثار الإسلامية المقدسة مثل غار ثور وغار حراء وجبل عرفة والمزدلفة ومنى، وفي المدينة النورة نزور مسجد قباء ومسجد القبلتين والمسجد النبوي الشريف، آملين من الحق سبحانه أن يتقبل من المحسنين، وأن يجعل كل دعاء وتكبيرة وصلاة وسعي وطواف من المعتمرين في ميزان حسناتهم.
وحول الشروط التي لا بد توافرها للمعتمر أجاب الكندري: يكون المعتمر من ذوي الدخل المحدود، وتكون لديه إقامة صالحة، مؤكداً إن زكاة العثمان تهدف من خلال هذه الرحلات تحقيق حلم هؤلاء البسطاء برؤية ومشاهدة بيت الله الحرام والصلاة في هذه البقاع المقدسة، وكذلك شحذ الوازع الديني وتنمية ثقافتهم الإسلامية. واختتم الكندري تصريحه بحث أهل الخير دعم مشروع عمرة الجاليات، للتواصل ودعم المشروع الاتصال على 99388878 – 99401011- 22667780

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان تقدم المساعدات لـ 1167 أسرة داخل الكويت سنوياً

دعا مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية / أحمد باقر الكندري الخيرين وأصحاب …