الرئيسية / الأخبار / الدعوة الإلكترونية: إشهار إسلام 8 مهتدين جدد من نيوزيلاندا

الدعوة الإلكترونية: إشهار إسلام 8 مهتدين جدد من نيوزيلاندا

أعلنت لجنة الدعوة التابعة لجمعية النجاة الخيرية إشهار إسلام 8 مهتدين جدد من نيوزيلندا وذلك عقب الحادث الإرهابي المؤلم، وفي هذا الصدد قال مدير اللجنة/ عبد الله الدوسري: استقبلت اللجنة أكثر من 1260رسالة الكترونية تستفسر عن الإسلام من نيوزيلندا، وأجرت الدعوة الإلكترونية أكثر من 369 حوار إيماني متخصص مع المهتمين والمستفسرين عن الإسلام، وبفضل الله ساهمت هذه الأنشطة في تعريف الطرف الآخر بالصورة الحقيقة للدين الإسلامي الحنيف.
وحول آلية اللجنة الدعوية أجاب الدوسري: يحرص دعاة اللجنة خلال الدقائق الاولى من التواصل مع الشريحة المستهدفة على تعزيز العلاقات وبناء جسور التواصل و تغيير المفاهيم، وتوضيح رؤيتهم عن الإسلام والمسلمين، وإعادة رسم هذه الصورة الذهنية المشرقة للدين الحنيف، وعدم تحقير الأديان الأخرى.
وأوضح الدوسري أن حواراتنا لاقت قبولاً واسعاً من قبل الشريحة المستهدفة في نيوزيلندا حيث أثار اعجابهم القيم السامية التي يحث عليها الإسلام، ومبادئ الرحمة والعدل والمساواة والحرية واحترام المرأة وتقديرها والسعي في طلب العلوم وتحقيق الريادة والتميز والإخلاص في العمل، مما بدوره ساهم في تغيير نظرتهم عن الإسلام والمسلمين.
وختاماً دعا الدوسري أهل الخير ومحبي الدعوة بمد يد العون والمساهمة في هذا المشروع الدعوي الكبير الذي يعمل به 15 داعية بـ 8 لغات مختلفة على مدار الساعة. علما بأن كفالة الداعية تبلغ 250 دينار كويتي شهرياً أو من خلال الاستقطاع الشهري بقيمة 10 دينار شهرياً، أو التبرع المباشر عبر الموقع الإلكتروني https://bit.ly/2xgZRSJ أو الاتصال على خطوط اللجنة الساخنة 1800082 أو 97288044 أو زيارة مواقع التواصل الخاصة باللجنة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة الفحيحيل” مشروع “أترك أثراً في دنياك” يسد احتياجات الأيتام طوال العام

تطرح لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية مشروع ” أترك أثراً في دنياك” وتهدف …