الرئيسية / الأخبار / “التعريف بالإسلام”: “أمانة الاوقاف” دعمت مشروع إفطار الصائم بـ 65 ألف وجبة

“التعريف بالإسلام”: “أمانة الاوقاف” دعمت مشروع إفطار الصائم بـ 65 ألف وجبة

تقدم مدير عام لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي بأسمى آيات التهاني والتبريكات لأهل الكويت وعموم المسلمين بقدوم شهر رمضان المبارك، سائلاً الحق سبحانه أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وسائر بلاد المسلمين.
وثمن العوضي دعم الأمانة العامة للأوقاف لمشاريع اللجنة بشكل عام ومشروع ولائم إفطار الصائم بشكل خاص قائلاً: تقوم الأمانة ومنذ سنوات بدور هام ومحوري وصل حد الشراكة المتميزة مع لجنة التعريف بالإسلام، حيث دعمت الأمانة مشروع ولائم إفطار الصائم بعدد 65 ألف وجبة ساخنة خلال شهر رمضان الفضيل لهذا العام 1440 هـــــ.
وتابع: وكثفت اللجنة جهودها واستعداداتها لتنفيذ المشروع من خلال إعداد 20 موقعاً ثابتاً، وأكثر من 15 موقع متنقل حسب الأماكن التي تتواجد فيها الجاليات بكثرة بحيث تنتشر من محافظة الجهراء وحتى منطقة الوفرة، وكذلك تم اختيار الفريق الإداري المشرف على تنفيذ المشروع بحيث يكون لكل موقع من مواقع التنفيذ مشرف يقوم باستلام الوجبات وتسليمها للمستفيدين. كذلك فقد تم التعاقد مع الشركات المختصة والمرخصة ذات السمعة العالية والمتميزة في تنفيذ مثل هذه الولائم.
وفي الختام توجه العوضي بالشكر للقائمين على العمل بالأمانة قائلاًً: «لَا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» من هنا وجب التوجه بالشكر الجزيل للأمانة العامة على هذا الدعم المتواصل أملين دوام الدعم والتواصل فيما ينفع المسلمين. واللجنة ترحب بزوارها من المهتدين الجدد وأبناء الجاليات المسلمة وغير المسلمين في هذه الولائم، فشعارها هذا العام (إفطار ودعوة) حيث يتخللها القاء دعاة اللجنة العديد من المحاضرات الدعوية وكذلك حالات إشهار الإسلام وغيرها من الفعاليات والأنشطة الدعوية قبل الإفطار. للتواصل مع لجنة التعريف بالإسلام الاتصال على هاتف رقم (22444117)، أو زيارة مواقع اللجنة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان تقدم المساعدات لـ 1167 أسرة داخل الكويت سنوياً

دعا مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية / أحمد باقر الكندري الخيرين وأصحاب …