الرئيسية / الأخبار / “زكاة العثمان” سيرت رحلة عمرة لضيوف الكويت الجاليات الوافدة

“زكاة العثمان” سيرت رحلة عمرة لضيوف الكويت الجاليات الوافدة

هنأ مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ/ أحمد باقر الكندري أهل الكويت وعموم المسلمين بقدوم شهر رمضان المبارك، سائلاً الحق سبحانه أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وسائر بلاد المسلمين مؤكداً حرص لجنة زكاة العثمان على تسير رحلات العمرة لضيوف الكويت الجاليات الوافدة وتعتبرها اللجنة رسالة شكر ووفاء لشركاء التنمية والنهضة من العمالة الوافدة.
حيث قال مدير عام اللجنة الشيخ/ أحمد باقر الكندري: أن اللجنة سيرت رحلة عمرة للجاليات الوافدة وعلى متنها 47 معتمراً من جنسيات مختلفة ، بلغت تكلفة الشخص 50 دينار كويتي شاملة تأشيرة المرور والإقامة بمكة المكرمة والمدينة المنورة. ونحرص بدورنا على التعاقد مع الشركات ذات السمعة الجيدة والتي توفر حافلات حديثة لضمان راحة المعتمرين.
وحول برنامج الرحلة أجاب : تستغرق الرحلة 5 أيام يزورون فيها بعد أداء شعيرة العمرة العديد من الأماكن الإسلامية بمكة المكرمة شرفها الله منها منى والمزدلفة وعرفات وغيرها من البقاع الإسلامية، وذلك لغرس حب أداء فريضة الحج في نفوسهم وكذلك تنمية ثقافتهم الإسلامية وشحذ وازعهم الديني.
لافتا أنه يعيش بينا الكثير من الجاليات الوافدة التي تعمل في مهن بسيطة ويحتاجون إلى من يساعدهم ويدعمهم في زيارة بيت الله الحرام والصلاة في هذه الرحاب الطاهرة وبفضل الله ومن خلال خبراتنا السابقة نبذل قصارى الجهود لتهيئة كافة أجواء الراحة للمعتمرين حتى يستمتعوا بأداء الشعيرة ويتلذذوا بطعم العبادة في هذه الرحاب الطاهرة.
وختاما ثمن الكندري الدعم المبارك الذي يلمسه من أهل الكويت الخيرين والمحسنين الذين لا يألون جهداً ولا يدخرون وسعاً في دعم كافة المشاريع الخيرية التعليمية والطبية والإغاثية والخيرية والإنسانية، مذكراً بعظيم الثواب وجزيل الإحسان لكل من يساهم في تهيئة تسيير هذه الرحلات فكل صلاة وذكر وتكبير ودعوة وعمل صالح في ميزان من دعم هذه الأعمال والله واسع عليم ،داعيا إلى التواصل مع اللجنة عبر الاتصال على ت / 99388878 – 22667780 داخلي ( 17 )

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

اختيار جمعية النجاة الخيرية الكويتية نموذجاً في رسالة دكتوراه بجامعة مصرية

ناقش باحث مصري رسالة دكتوراه في جامعة الزقازيق بعنوان ( دور المؤسسات الخيرية في تصحيح …