الرئيسية / الأخبار / “التعريف بالإسلام” أنشطة متعددة للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة

“التعريف بالإسلام” أنشطة متعددة للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة

قال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي : استكمالاً لدور اللجنة الثقافي والتوعوي أقمنا في عدد كبير من أفرع اللجنة المنتشرة في ربوع الكويت احتفالات عيد الفطر المبارك؛ وذلك ترسيخا لمبدأ التكافل الإسلامي وحرصاً منها على إدخال الفرح والسرور إلى قلوب المهتدين الجدد وأبناء الجاليات، وأيضاً اشعارهم بأن لهم إخوة يحبونهم في الله ويحرصون على اسعادهم، وذلك في إطار سعينا الحثيث لتحقيق أحد أهم أهداف لجنة التعريف بالإسلام ألا وهو الرعاية المتكاملة للمهتدين الجدد.
وتابع : نظم المركز الكويتي الفلبيني الثقافي حفلاً كبيراً في صالة نادي خيطان بمشاركة جميع الأفرع الدعوية التابعة للجنة ولا سيما أفرع محافظة العاصمة والأحمدي والفروانية والجهراء. وشملت الأنشطة على برامج رياضية وأخرى ترفيهية ومسابقة ثقافية وغيرها من الفعاليات الأخرى.
مضيفاً كذلك نظم فرعا الجهراء و العاصمة احتفالاً مماثلاً استضافا عدد كبير من المهتدين الجدد وأبناء الجاليات، اشتمل الحفل على العديد من النشاطات ضمن برنامج صلاة العيد، منها المسابقات الرياضية للأطفال والمسابقة الثقافية لجميع الفئات وغير دلك من الأنشطة والفعاليات. واستشهد العوضي حديث الرسول صل الله عليه وسلم (أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم) مختتما بشكر كافة داعمي لجنة التعريف بالإسلام مشيداً بدورهم الحثيث تجاه تعريف غير المسلمين بالإسلام، و كذلك رعاية وتعليم المهتدين الجدد وغيرها من أنشطة اللجنة المستمرة طوال العام.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة الفحيحيل” مشروع “أترك أثراً في دنياك” يسد احتياجات الأيتام طوال العام

تطرح لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية مشروع ” أترك أثراً في دنياك” وتهدف …