الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية وزعت كسوة العيد لعدد 220 يتيم داخل الكويت

النجاة الخيرية وزعت كسوة العيد لعدد 220 يتيم داخل الكويت

قامت جمعية النجاة الخيرية بتوزيع كسوة العيد لعدد 220 يتيم ويتيمة داخل الكويت وذلك حرصاً من الجمعية على إدخال السعادة والسرور على هذه الشريحة التي أوصانا بها رسول الله صل الله عليه وسلم قبل عيد الفطر المبارك. وأقيم الحفل في مقر لجنة زكاة سلوى بمنطقة سلوى، وحضره أمهات الأيتام.
وفي هذا الصدد قال مدير إدارتي الأيتام و المساعدات بجمعية النجاة الخيرية/ محمد الخالدي: لا يقتصر دور النجاة الخيرية الرائد والحثيث الذي تقوم به حيال ملف الأيتام بتوزيع الكفالة المالية فقط، فتحرص على توجيه كافة أوجه الرعاية والاهتمام لهم وذلك من خلال الاهتمام بالتعليم والصحة والتربية والجانب النفسي والاجتماعي، وذلك كون اليتيم طفل ويحتاج بجانب الرعاية المادية الرعاية الاجتماعية والنفسية.
مستشهداً بحديث الرسول صل الله عليه وسلم” أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى” فطوبى بها من بشارة سارة تسعد كل من يقرأها ويعمل بها، وفي النجاة الخيرية اليتيم نعتبره مشروع إنساني ناجح يجب استثماره، وبفضل الله من الأيتام الذين نكفلهم من أصبح طبيباً ومعلماً وشيخاً وحرفياً ماهراً وهذا ما نأمله ونسعى بقوة إلى تحقيقه وهو أن نحول الأيتام إلى مشاعل نور وطاقات فاعلة تعمل على تقدم ونهضة الأمة.
وختاما تقدم الخالدي بشكر أهل الكويت الخيرين الذين يحرصون دائما على المسارعة والمسابقة في كفالات الأيتام وتعبيد طريق العلم لهم، كما توجه الخالدي بالشكر والعرفات لأمهات الأيتام اللاتي يقدمن الغالي والنفيس من أجل تربية هؤلاء الأيتام وتأهيلهم ليكونوا طاقات تفخر بهم الأمة، للتواصل مع النجاة الخيرية ودعم مشروع الأيتام الاتصال على 1800082 أو زيارة حسابات الجمعية بمنصات التواصل الاجتماعي.

فنقوم بدورنا خلال هذه الأيام بتوزيع الكفالات والكسوة والعيدية للأيتام، ونحرص على إيصالها قبل العيد بفترة حتى يستطيعوا ويتمكنوا من شراء احتياجات العيد اللازمة ونرسم الفرحة والسرور والسعادة عليهم أسوة بأبناء المسلمين

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

فعاليات مميزة نظمتها ” التعريف بالإسلام ” للمسلمين الجدد في عيد الأضحى

تطبيقا لأهدافها الاستراتيجية وأهمية رعاية المهتدين الجدد قدمت لجنة التعريف بالإسلام أنشطة عديدة خلال أيام …