الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية بدأت تنفيذ حملة #ابشروا_ بالخير الثالثة

النجاة الخيرية بدأت تنفيذ حملة #ابشروا_ بالخير الثالثة

بدأت جمعية النجاة الخيرية في تنفيذ ثمار حملة # ابشروا_ بالخير الثالثة والتي تم طرحها بالجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك بمجمع 360 لسداد الإيجارات للأسر المتعسرة التي تعيش داخل الكويت، وحققت الحملة أكثر من 700 ألف دينار كويتي يستفيد منه قرابة 400 أسرة داخل الكويت.
وقال الخالدي: بعد انتهاء الحملة قمنا على الفور بالاتصال بالأسر المستفيدة وأدخلنا عليهم السرور وساهمنا في رفع معاناة توفير قيمة الايجار لعام كامل عن هذه الأسر الكريمة، بحد أقصى 1800 دينار واستقبلت العوائل اتصالات الجمعية بالشكر لله جل وعلا ثم الدعاء للكويت وأهلها بالأمن والأمان والخير والإيمان.
وأوضح الخالدي: إن لدى النجاة الخيرية إدارة خاصة لحملة ابشروا بالخير يتم من خلالها فرز واستكمال الطلبات الإلكترونية من المستفيدين، ومن ثم دراستها والاتصال على الأسر لاستكمال باقي الأوراق الخاصة بالتسجيل في الحملة، وبعدها يقوم فريق العمل بعمل البحث وقد يقوم ببعض الزيارات الميدانية للمستفيدين، والتأكد من صحة الأوراق الرسمية المرفقة والاطلاع عن كثب على أحوالهم، وبعدها يتم العرض على لجنة البحث في الحملة لأخذ الموافقة على استحقاق الأسرة لصرف المساعدة، وبعدها يصدر “شيك” باسم صاحب العقار يدفع له الإيجار على فترات مرة كل 3 شهور، بحد أقصى 1800 دينار وذلك لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.
وتابع الخالدي: تقدم للحملة أكثر من 13 ألف شخص من كافة الفئات والشرائح داخل الكويت، وبدورنا نتمنى أن نساهم في دعم كل المستحقين، ولكننا نعمل وفق قاعدة “الأشد احتياجاً هو الاولى” وكذلك وفق الموارد مالية المتاحة لنا. ونحرص خلال زياراتنا وتوثيقنا للحالات حفظ كرامة هذه الأسر والعوائل الكريمة وعدم عرض الصور والأسماء.
وأكد الخالدي في نهاية تصريحه إن حملة ابشروا بالخير واحدة من أهم الحملات الإنسانية التي تقوم بها النجاة الخيرية داخل الكويت، للتواصل مع النجاة الخيرية الاتصال على 1800082 أو زيارة حسابات الجمعية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة كيفان: تحث الخيرين دعم مشروع الأضاحي داخل الكويت وخارجها

تستقبل لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية تبرعات المحسنين وأهل الخير لتنفيذ مشروع الأضاحي …