الرئيسية / الأخبار / زكاة سلوى كرمت إدارات “النجاة الخيرية “مثمنة جهودها الرمضانية

زكاة سلوى كرمت إدارات “النجاة الخيرية “مثمنة جهودها الرمضانية

أقامت لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية حفلاً لتكريم إدارات “النجاة الخيرية” مثمنة الجهود الحثيثة التي بذلت خلال شهر رمضان، والتي تكللت بتنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية الرائدة التي تنعكس بالإيجاب على شريحة المستفيدين.
وفي هذا الصدد قال رئيس اللجنة الشيخ/ بدر العقيل: كلمات الشكر لا توافيكم قدركم، فلقد أثبتم أنكم بحق على قدر المسؤولية، فقمتم مع جميع موظفي النجاة الخيرية ولجانها بجهود إنسانية رائدة كل في مجال عمله وموطن عطائه، حيث أن الجمعية ولجانها كانت تفتح أبوابها من الصباح وحتى منتصف الليل، وذلك لتلبية رغبات المتبرعين في تنفيذ المشاريع المميزة داخل وخارج الكويت.
وتابع العقيل: حققنا بفضل الله ثم بتعاون وتكاتف جميع العاملين بالجمعية جهوداً رائدة في كافة المشاريع الطبية والتعليمية والإغاثية والتنموية والاجتماعية والخيرية داخل وخارج الكويت، مثمنا حرص موظفي النجاة على طرح الأفكار الابداعية والجديدة ودعوة كبار الشخصيات وطلاب الجامعات ورجالات المجتمع والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في نشر رسالتنا الخيرية للجمهور، وتعريف المحسنين بهذه الجهود المباركة، والتي كان لها انعكاساً إيجابياً كبيراً على شريحة المستفيدين. فهنيئا لكم دعوات الأرامل والأيتام والمحتاجين والمرضى والمعوزين والملهوفين الذين اسعدتموهم في شتى دول العالم.
وختاما تقدمت إدارات النجاة الخيرية المكرمة بشكر لجنة زكاة سلوى على إقامة هذا الحفل المميز، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات ترسخ الترابط والتلاحم و تزيد المحبة والألفة، ودافعة ومحفزة كذلك نحو التميز والريادة في العمل، والذي بدوره يعزز رسالة الكويت كعاصمة للعمل الإنساني.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة كيفان: تحث الخيرين دعم مشروع الأضاحي داخل الكويت وخارجها

تستقبل لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية تبرعات المحسنين وأهل الخير لتنفيذ مشروع الأضاحي …