الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام: إشهار إسلام 502 شخص وتوزيع 82 ألف وجبة إفطار صائم

التعريف بالإسلام: إشهار إسلام 502 شخص وتوزيع 82 ألف وجبة إفطار صائم

أعلن مدير لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي عن إشهار إسلام عدد 502 مهتدي ومهتدية من شتى الجنسيات والجاليات ضيوف دولة الكويت، لافتا أن دخول هذا العدد الكبير من المهتدين في الإسلام خلال 29 يوم فقط، إنما يعكس العمل المؤسسي الذي تتميز به اللجنة، مؤكداً أن هذا العدد الكبير من المهتدين الجدد تحقق بفضل الله جل وعلا ثم تكاتف وتعاون الجميع من العاملين باللجنة وأهل الخير داعمي اللجنة.
جاء ذلك في تصريح صحافي للعوضي بين من خلاله انجازات اللجنة الحثيثة التي قامت بها خلال شهر رمضان قائلاً: مشروع ولائم الإفطار من المشاريع الهامة الذي تحرص اللجنة على تنفيذه بشكل سنوي، وقد تم تنفيذ المشروع هذا العام في (20) موقع ثابت، وأكثر من (15) موقع متنقل حسب تواجد الجاليات، وبفضل الله تعالى تم توزيع قرابة 82 ألف وجبة إفطار ساخنة على مدار أيام رمضان وتمتاز وجباتنا بانها ” إفطار ودعوة” .
وتابع العوضي: ومن المشروعات الهامة التي قامت اللجنة بتنفيذها وحققت نتائج جيدة مشروع توزيع حقائب الدعوة حيث تم توزيع عدد (2187) حقيبة، وهو مشروع هام وله دور كبير في تعليم المهتدين الجدد مبادئ الدين الإسلامي بلغاتهم، حيث يتم توزيع هذه الحقائب على عدد من الشرائح المستفيدة منهم المهتدين الجدد، والجاليات المسلمة والمؤلفة قلوبهم ممن يرجى إسلامهم.
مضيفا: وتفعيلاً لدور اللجنة في الاهتمام بالمهتدين الجدد وأبناء الجاليات، تقوم اللجنة بتنظيم مشروع الدورات الشرعية والمحاضرات التعريفية والتثقيفية، وفيه تم تنظيم عدد (1203) محاضرة، في أفرع اللجنة المنتشرة في ربوع الكويت كافة، حيث يهدف هذا المشروع إلى تعليم المهتدين الجدد وأبناء الجاليات المسلمة اللغة العربية والعلوم الشرعية (فقه، حديث، عقيدة، سيرة، أخلاق إسلامية)، إضافة إلى تحفيظهم القرآن الكريم، وتخريج الدعاة من المهتدين الجدد وأبناء الجاليات.
واختتم العوضي تصريحه بشكر متبرعي وداعمي لجنة التعريف بالإسلام الذي كفلوا الدعاة والمهتدين، فهنيئاً لهم هذه الثمار الطيبة المباركة التي حققتها اللجنة وأسال الله تعالى أن يجعله في موازين حسناتهم جميعا. وللتواصل مع اللجنة من خلال الاتصال على (22444117). أو زيارة مواقع اللجنة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة كيفان: تحث الخيرين دعم مشروع الأضاحي داخل الكويت وخارجها

تستقبل لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية تبرعات المحسنين وأهل الخير لتنفيذ مشروع الأضاحي …