أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وفد من “النجاة الخيرية” في النيجر للإشراف على آبار حملة #تخيل الثانية

وفد من “النجاة الخيرية” في النيجر للإشراف على آبار حملة #تخيل الثانية

تواصل جمعية النجاة الخيرية جهودها المستمرة والرامية الى تنمية القرى الفقيرة في مختلف الدول ، وفي هذا السياق يقوم وفد من جمعية النجاة الخيرية بزيارة إلى جمهورية النيجر، تستغرق 5 أيام، وذلك للإشراف على تنفيذ آبار حملة تخيل الثانية، وللوقوف على الظروف الصعبة التي يعشيها المستفيدين هناك من أجل الحصول على المياه النظيفة، وتأتي هذه الخطوة في إطار قيام النجاة الخيرية لتنفيذ آبار حملة #تخيل الثانية التي طرحتها الجمعية يوم 22 مارس الماضي، وحققت تفاعلا قويا من أهل الخير داخل الكويت وخارجها.
وفي هذا الصدد صرح رئيس قطاع الموارد والاعلام/عمر الثويني : أن الوفد سيقف عن قرب على تنفيذ عدد (2 بئرا) في قرى النيجر الفقيرة والاشراف عليها، ونقل الصعوبات الكبيرة والمشقة البالغة التي يعانيها سكان هذه القرى من أجل الحصول على المياه النظيفة كنموذج.
وبين الثويني إن هذه الزيارة ستشهد افتتاح بئرين من آبار حملة # تخيل الثانية، حيث يخدم البئر الواحد أكثر من 3000 مستفيد ويعمل بالطاقة الشمسية ويزود بأجهزة تنقية وتحلية وغيرها من الأدوات الضرورية اللازمة لعمل البئر، كما نحرص على رفع علم الكويت على البئر عند الافتتاح.
واختتم الثويني بشكر أهل الخير في الكويت وخارجها على دعم ومساندة حملة # تخيل الثانية، فكل قطرة ماء تخرج من هذه الآبار فيها حسنة وآجر لمن ساهم وشارك مستشهداً بحديث الرسول صل الله عليه وسلم” سعد بن عبادة قال: قلت: يا رسول الله إن أمي ماتت، أفأ تصدق عنها؟ قال: نعم، قلت: فأي الصدقة أفضل؟ قال: سقي الماء. للتواصل مع النجاة الخيرية الاتصال على 1800082 أو زيارة حسابات الجمعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

انجازات ملموسة لزكاة الاندلس في هذا العام.. الهاملي : مشاريعنا تتمثل في بناء المساجد وحفر الابار وكفالة الايتام ومساعدة الأسر الفقيرة

كشف رئيس زكاة الاندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية / زيد الهاملي – عن تحقيق العديد …