أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / لجنة للتعريف بالإسلام بالأحمدي تثمن دعم الشيخ مبارك العبدالله لمشاريعها

لجنة للتعريف بالإسلام بالأحمدي تثمن دعم الشيخ مبارك العبدالله لمشاريعها

العجمي: نرعى المهتدين الجدد ونعتمد الوسطية في الدعوة

في اطار التواصل مع كافة الجهات والشخصيات الفعالة لتحقيق الأهداف المرجوة ، قامت لجنة التعريف بالإسلام فرع محافظة الأحمدي بزيارة لديوان الشيخ مبارك العبدالله المبارك الصباح ، بالقصر الابيض في مبادرة منها لعرض انشطة اللجنة تقديرا لدعمه المادي والمعنوي المتواصل لمشاريعها المختلفة ، والذي كان له الأثر الإيجابي في تحفيز اسرة العاملين بالفرع.
وقد أشاد الشيخ مبارك العبدالله المبارك الصباح خلال الزيارة بتميز الفرع مثمنا الجهود التي يقوم بها مدير الفروع في التواصل مع كافة الشخصيات والمؤسسات الحكومية والأهلية، كما أبدى تعاونه ومساعدته فيما تقوم به اللجنة من اعمال ترفع اسم الكويت عاليا أمام الجاليات المختلفة التي توافدت عليها بهدف تحقيق المعيشة الكريمة.
من جانبه تقدم المحامي منيف العجمي مدير لجنة التعريف بالإسلام فرع محافظة الأحمدي بخالص الشكر والتقدير للشيخ / مبارك عبدالله المبارك الصباح ، على ما قدمه من دعم سخي للجنة ، سواء كان الدعم ماديا أو معنويا ، مبينا أن هذا الدعم له الأثر القوي في مساندة اللجنة وما تقوم به .
لافتا : أن اللجنة تتبع منهجا دعويا قائما على الوسطية في تعريف غير المسلمين بالإسلام، منهج دعوي فيه اقتداء بمبادئ الرسول صلى الله عليه وسلم في دعوته ، تلك المبادئ القائمة على الأخلاق الحسنة والمعاملة الطيبة مع غير المسلم ودعوته إلى دين الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة والجدال بالتي هي أحسن.
وبين العجمي : أن دور اللجنة بمختلف أفرعها يأتي من خلال تحقيق أهدافها في تعريف غير المسلمين بالإسلام ، علاوة على تنفيذ عدد من المشاريع الدعوية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد، ومن هذه المشاريع مشروع رعاية المهتدين الجدد ، ومشروع تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، وتوعية الجاليات المسلمة الموجودة بالكويت
وختم العجمي : لدينا في الكويت أعداد كبيرة من الجاليات الأسيوية المسلمة وأغلبهم من العمالة البسيطة وتعليمهم متواضع ، لذلك وضعنا نصب أعيننا الاهتمام بهذه الجاليات ورعايتهم ومد يد العون والمساعدة لهم من خلال همة رجال الدعوة التابعين للجنة بالتعاون مع أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين من أهل الكويت الكرام الذين لم ولن يتوانوا عن تقديم دعمهم وتبرعاتهم ومساهماتهم لكي تواصل اللجنة مسيرتها الناجحة بفضل الله تعالى .
مؤكدا أن أبرز عوامل النجاح هو تواصل اللجنة مع كافة شرائح المجتمع في مساندة مسيرة عملها الدعوي ومواصلة طريقها نحو الدعوة إلى الله تعالى ونشر دينه الحنيف. ” انتهى “

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان”: 25 ألف مستفيداً من مساعداتنا الإنسانية خلال أزمة “كورونا” 

قال مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية / أحمد الكندري : أن إجمالي …