أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية : حددت 25 مشروعاً لدعم المسؤولية المجتمعية

النجاة الخيرية : حددت 25 مشروعاً لدعم المسؤولية المجتمعية

أوضح رئيس قطاع الموارد والاعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني مثمناً تفاعل وتعاون محبي الخير داعمي النجاة الخيرية من داخل وخارج الكويت الذين أسعدت تبرعاتهم الملايين حول العالم، فمنها أقيمت الجامعات والمعاهد والمدارس والمساجد ودور تحفيظ القرآن الكريم ، وبناء بيوت الفقراء ، وكفالة الأيتام ، وتسيير قوافل الإغاثة إلى المحتاجين ، وتنفيذ المشاريع الانتاجية التي تحول الأسر من الاحتياج إلى الإنتاج.
وتابع الثويني : نحرص في النجاة الخيرية على الاستماع للمتبرعين ونتشاور معهم ونستفيد من ملاحظاتهم الإيجابية التي تهدف إلى الارتقاء بالعمل وتنميته وندعوهم للمشاركة في الفعاليات والأنشطة ، ونتشارك في تحديد الأولويات ونتبادل معاً الأفكار.
مبيناً أن الجمعية قامت بعمل تقيم للرؤية والرسالة والأهداف التي تعمل بهم واستراتيجيتها وأهم العمليات التي تقوم بها، وتم تحديد 25 مشروعاً محتملاً تم ربطها بالمسؤولية المجتمعية وعقبها قمنا باستطلاع آراء أصحاب العلاقة سوءا من الجمهور الداخلي للجمعية أو المتبرعين والداعمين بجانب الجهات الحكومية والمستفيدين وشركاء الميدان من رواد العمل الخيري وذلك للإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الجمعية والذي يعود بالإيجاب على الجميع.
وأضاف الثويني : بدورنا نركز على تنفيذ المشاريع ذات الأثر الكبير والتي يكون لها مردود فعال في تنمية المجتمعات. ونحرص على الشفافية والشمولية والتنوع والمشاركة المجتمعية والتثقيف وتفعيل الشراكات والحوكمة وصنع القرارات والمراقبة والمتابعة الجيدة للمشاريع ، وتصنيف المشاريع والتركيز على المشاريع الاجتماعية والطبية والبيئية والتوعوية وتوظيف التكنولوجيا والممارسات الصديقة للبيئة وترشيد استهلاك الطاقة و نشر رسالة العمل التطوعي والخيري، ومتابعة ردود أفعال أصحاب العلاقة داعمي الجمعية ولجانها.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

انجازات ملموسة لزكاة الاندلس في هذا العام.. الهاملي : مشاريعنا تتمثل في بناء المساجد وحفر الابار وكفالة الايتام ومساعدة الأسر الفقيرة

كشف رئيس زكاة الاندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية / زيد الهاملي – عن تحقيق العديد …