أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام في ضيافة محافظ الجهراء

التعريف بالإسلام في ضيافة محافظ الجهراء

بدعوة كريمة من محافظ الجهراء معالي / ناصر فلاح الحجرف قام وفد من لجنة التعريف بالإسلام برئاسة الدكتور سالم الجارالله الحسيني مدير فرع اللجنة بالجهراء بزيارة لمكتب المحافظ.
وقد تم خلال الزيارة عرض أهم إنجازات وأنشطة لجنة التعريف بالإسلام الدعوية على مستوى الكويت بشكل عام ، وفي محافظة الجهراء على وجه الخصوص، وكذلك الخدمات المتنوعة التي تقدمها اللجنة لتوعية وتثقيف الجاليات.
ومن جانبه أشاد محافظ الجهراء بجهود ومشاريع لجنة التعريف بالإسلام ، وأبدى استعداده لمشاركة المحافظة في أنشطة وفعاليات اللجنة الخيرية والدعوية.
وقد ثمن الدكتور سالم الحسيني هذه البادرة للعمل المشترك بين المحافظة ولجنة التعريف بالإسلام وعبر عن شكره لمحافظ الجهراء على حسن الإستقبال وكرم الضيافة.
وفيما يتعلق بأنشطة فرع الجهراء بلجنة التعريف بالإسلام قال الحسيني: يقدم فرع الجهراء العديد من الخدمات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والإنسانية لكافة الجاليات ، كما نقوم برعاية المهتدين الجدد ونقدم لهم دورات شرعية مكثفة ، ونعلمهم اللغة العربية، وحفظ القرآن وتجويده، وتختار اللجنة المتميزين منهم لإعدادهم كدعاة ، وكذلك ننظم لهم الرحلات الترفيهية والتثقيفية ، وخطب الجمعة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة الأندلس” تكلفة بناء مسجد يتسع لـ90 مصلي 3500 دينار

الهاملي: مساجدنا مراكز إسلامية تنشر النور والآداب والأخلاق قال رئيس زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة …