أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / زكاة سلوى وزعت مساعدات لـ 313 أسرة فقيرة بهدف تخفيف معاناة الأسر الفقيرة داخل الكويت

زكاة سلوى وزعت مساعدات لـ 313 أسرة فقيرة بهدف تخفيف معاناة الأسر الفقيرة داخل الكويت

صرح مدير زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية / محمد الهولي – أنه تم توزيع مساعدات ( لعدد 313 أسرة ) من الأسر الفقيرة والمحتاجة داخل الكويت هذا العام ، من خلال مشروع رعاية الأسر الفقيرة المتعففة.
وبين الهولي أن هذا المشروع يلاقى تفاعلا قويا من أهل الخير والمحسنين الكرام عند طرحه، حيث نقوم بتنفيذه من باب التخفيف على الفقراء والمحتاجين ورفع المعاناة عن كاهلهم وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والتواد والتراحم بين فئات المجتمع داخل الكويت، ويأتي ذلك انطلاقا من قول النبي صلى الله عليه وسلم: ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو، تداعى له سائر الأعضاء في السهر والحمى ).
وبين الهولي ان هذه المساعدات تتفاوت قيمتها حسب بحث الحالة المتقدمة للاستفادة من المشروع ، داعيا أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء إلى ضرورة المساهمة والتبرع لدعم هذا المشروع الذي يعزز مبدأ التكافل الاجتماعي بين المسلمين وتجسيد مساعدة القادرين لغير القادرين.
ولفت أنه يمكن المساهمة في هذا المشروع ( مشروع احساس لرعاية الأسر الفقيرة والمتعففة وهذا المشروع تجوز فيه اخراج الزكاة ) وذلك عبر الاتصال بأرقام : 55644002 أو 25644002 حتى يمكن تغطية المبلغ المطلوب للحالات المتقدمة ، وثمن في الوقت ذاته التفاعل الدائم من أهل الخير والمحسنين لجميع الأنشطة المشاريع سواء داخل الكويت أو خارجها .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام نظمت برنامجا تدريبيا لمعلمات اللغة العربية بفصولها

نظم قسم الفصول الدراسية بإدارة الشئون النسائية بلجنة التعريف بالإسلام برنامجا تدريبياً لمدرسات اللغة العربية …