أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تزامنا مع اليوم العالمي للمسئولية الإجتماعية.. النجاة الخيرية تدعو كافة فئات المجتمع للمساهمة في مشاريعها داخل الكويت

تزامنا مع اليوم العالمي للمسئولية الإجتماعية.. النجاة الخيرية تدعو كافة فئات المجتمع للمساهمة في مشاريعها داخل الكويت

تزامنا مع اليوم العالمي للمسئولية الاجتماعية في اطار دورها ومن واقع مسؤوليتها الاجتماعية داخل الكويت ، دعا عضو مجلس الادارة ” امين السر ” بجمعية النجاة الخيرية الدكتور/ ابراهيم الشاهين – كافة فئات المجتمع أفرادا ومؤسسات إلى المساهمة في مشاريعها داخل الكويت خاصة مشاريع مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة ، وكفالة طلبة العلم الايتام والفقراء ، مؤكدة أن أكثر من نسبة 60% من مشاريعها تنفذ داخل الكويت .
وأوضح في تصريح له بمناسبة هذا اليوم والذي يحل في 25 سبتمبر أن جمعية النجاة الخيرية حريصة على التعاون مع كافة المؤسسات سواء كانت رسمية أو أهلية أو قطاع خاص في مشاريعها الخيرية التي تخدم المواطنين ، والمقيمين على أرض الكويت.
وأكد الشاهين على أن الجمعية تولي اهتمامها الأكبر للمشاريع المنفذة داخل الكويت ، حيث تتنوع هذه المشاريع ما بين تسديد الإيجارات ، والمساعدات المالية ، والمواد الغذائية ، والكسوة ، وغيرها .
وأضاف: ساهمت جمعية النجاة من خلال حملة “أبشروا بالخير 1 ، 2 ، 3 ” في تسديد الإيجارات لـ 2360 أسرة لمدة عام ، كما قدمت خلال العام الماضي مساعدات مالية لعدد 2200 أسرة محتاجة ، بالإضافة إلى المساعدة في تسديد الرسوم الدراسية لعدد 3580 طالب وطالبة في مختلف المراحل في العام الدراسي 2018/2019 م.
وفيما يتعلق بمشروع الكسوة للأسر الفقيرة أوضح الشاهين : أن 550 أسرة استفادت من مشروع “ملبوس العافية” حيث تم استقبال الملابس من المتبرعين ، وتصنيفها ثم توزيعها على المحتاجين، كما أشار إلى اهتمام جمعية النجاة بتقديم كوبونات مواد غذائية للأسر ضعيفة الدخل ، كما تقوم بتوزيع لحوم الأضاحي والعقائق على هذه الأسر الفقيرة سنويا.
كما تقدم الشاهين بخالص شكره وتقديره لأهل الخير في الكويت لدعمهم المتواصل لمسيرة الكويت الخيرية والانسانية ، وهم الذين جبلوا على فعل الخير منذ الرعيل الأول وامتدت أياديهم البيضاء إلى مساعدة المحتاجين في جميع أرجاء العالم، سائلا الله تعالى أن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل سوء ، ويجعلها سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين .
وختم الشاهين تصريحه بالتأكيد على أن جمعية النجاة تعتبر المؤسسات الكويتية الداعمة لمشاريعها شركاء نجاح ، كما دعا كافة مؤسسات الدولة وقطاعاتها التي ترغب في المساهمة بالمشاريع المنفذة داخل الكويت ذات المسؤولية الاجتماعية ، بأنه يمكن التواصل عبر الاتصال برقم 1800082 أو زيارة مقر جمعية النجاة الخيرية لدعم هذه المشاريع .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام نظمت برنامجا تدريبيا لمعلمات اللغة العربية بفصولها

نظم قسم الفصول الدراسية بإدارة الشئون النسائية بلجنة التعريف بالإسلام برنامجا تدريبياً لمدرسات اللغة العربية …