أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ” زكاة الفحيحيل” :نكفل أكثر من 1000 يتيم داخل الكويت وخارجها

” زكاة الفحيحيل” :نكفل أكثر من 1000 يتيم داخل الكويت وخارجها

قال مدير زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية / إيهاب الدبوس : نكفل أكثر من 1000 يتيم داخل وخارج الكويت ونسلم الكفالات لهم بشكل منتظم، ونحرص على  إقامة الحفلات الترفيهية والتي من خلالها ندخل السرور والسعادة على الأيتام. 

  وتابع الدبوس: تبلغ قيمة الكفالة داخل الكويت 20 دينار وخارج الكويت 15 دينار ، وبدورنا نحرص على تقديم كافة أوجه الدعم لهذه الشريحة  حيث نرعاهم تعليمياً وطبياً وتربوياً وصحياً ،فطموحنا الرعاية الدائمة للأيتام والتي تعكس الدور الإيجابي الذي ساهمت به الكفالة  في حماية اليتيم من الضياع والتشرد، وكذلك  تبين انعكاسها الكبير على أسرة اليتيم وكيف أنها ساهمت في التخفيف عنهم، ومساعدتهم على تلبية أبسط مقومات الحياة الكريمة. 

  وتابع: نقوم بدور ريادي ومميز تجاه كفالة ورعاية الأيتام ،حيث نفتح ملف لكل يتيم ،يعد بمثابة قاعدة بيانات يضم كل المعلومات المتعلقة باليتيم، من مرحلته الدراسية وحالته الصحية والنفسية وغيرها، وتقوم زكاة الفحيحيل بمتابعة اليتيم متابعة مستمرة ،عن طريق الزيارات الدورية التي نقوم بها. 

مستشهداً بحديث النبي صل الله عليه وسلمأنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة، مؤكداً إن زكاة الفحيحيل داخل الكويت تبذل جهود حثيثة حيال ملف الأيتام حيث نحرص توزيع العيدية والكسوة للأيتام، ونقيم العديد من الفعاليات المميزة والتي يحرص على  مشاركتها والحضور فيهاالكفيلاتواللاتي من خلالها الهدايا بأنفسهن للأيتام ويجلسن معهم ويستمعن إلي أحوالهم وحالتهم الدراسية فمثل هذه اللقاءات تعزز العلاقة بين اليتيم وكافله. 

واختتم الدبوس بحث أهل الخير مساندة اللجنة في هذا المشروع الإنساني الرائد فهناك آلاف الأيتام ينتظرون من يكفلهم يمكن التواصل ودعم المشروع الاتصال على 90028343 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية توزع مساعدات لـ 450 أسرة سورية وتقيم مهرجانا لـ 420 يتيماً

تواصل جمعية النجاة الخيرية تقديم جهودها الإنسانية تجاه اللاجئين السوريين بالجمهورية التركية وذلك من خلال …