أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “زكاة الرميثية” : ساعدنا قرابة 16 ألف أسرة متعففة داخل الكويت

“زكاة الرميثية” : ساعدنا قرابة 16 ألف أسرة متعففة داخل الكويت

القحطاني: المشروع يلبي رغبات المحسنين الذين يريدون إخراج صدقاتهم داخل الكويت
تكثف جمعية النجاة الخيرية جهودها الإنسانية الرائدة داخل الكويت لمساعدة الأسر المتعففة وتوفير سبل الحياة الكريمة للمعوزين وفي هذا السياق قال مدير زكاة الرميثية التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ سلمان القحطاني: قدمنا مساعدات استفاد منها قرابة 16 ألف أسرة داخل الكويت منذ التأسيس عام 1992وذلك من خلال مشروع رعاية الأسر المتعففة.
وأوضح القحطاني إلى أن المساعدات تنوعت ما بين المادية والعينية، والأولوية كانت للأسر التي توفي عائلها أو مرض مرضاً يقعده عن العمل، ثم للأسر ذات الداخل المحدود التي تواجه صعوبة في توفير أساسيات الحياة لأطفالها من مأكل وملبس وتعليم. ونحرص على مراعاة خصوصية وكرامة الأسر.
مؤكداً أن اللجنة لديها عشرات الأسر التي تنتظر في طابور المساعدات، داعيا أهل الخير على دعم هذا المشروع الإنساني الرائد، لافتا أن الكثير من المحسنين يرغبون في إخراج زكواتهم وصدقاتهم للمحتاجين داخل الكويت، وهذا المشروع ينفذ داخل الكويت ويلبي رغباتهم ويخدم شريحة مهمة من الأسر المتعففة، ولدينا أسر كويتية تراكمت عليها الديون والايجارات والالتزامات وبحاجة شديدة لمن يدعمها.
وحول آلية المشاركة في المشروع أجاب القحطاني يمكن التبرع للمشروع من خلال الاتصال على رقم 25631016 أو 98868941 أو زيارة مقر اللجنة بالرميثية ق 4 ش أحمد بن حنبل جادة 42 منزل 9 . لافتا أن باب المساهمة مفتوح للجميع فرب درهم سبق ألف درهم.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية توزع مساعدات لـ 450 أسرة سورية وتقيم مهرجانا لـ 420 يتيماً

تواصل جمعية النجاة الخيرية تقديم جهودها الإنسانية تجاه اللاجئين السوريين بالجمهورية التركية وذلك من خلال …