الرئيسية / الأخبار / “الدعوة الإلكترونية”: 34 مليون مشاهدة لقنواتنا الدعوية خلال 2019م

“الدعوة الإلكترونية”: 34 مليون مشاهدة لقنواتنا الدعوية خلال 2019م

الدوسري: نطاق عملنا تجاوز ال ١٠٠ دولة حول العالم بمختلف لغاتها
قال المدير التنفيذي للجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ عبد الله الدوسري: أن إجمالي مشاهدات قنواتنا عبر “يوتيوب” خلال عام 2019وصل إلى 34 مليون مشاهدة وأكثر من 87 مليون دقيقة.
وتابع الدوسري: بهذا الانجاز يصل عدد مشاهدات قنواتنا إلى 43 مليون مشاهدة، بينما فاق عدد دقائق 124 مليون دقيقة مشاهدة منذ اطلاق القنوات. مبينا أن أهم ما يميز الانتاج المرئي للدعوة الإلكترونية هو التنوع الكبير الذي تخرج به الفيديوهات.

مضيفا: تضم قنواتنا مادة متنوعة تهتم بالتعريف بالإسلام وتفسير القرآن الكريم واعجازه اللفظي والعلمي، ومحتوى أخر يدعو إلى التمسك والمحافظة على أخلاق الإسلام، ونستهدف من عملنا فئات المهتدين الجدد بشكل خاص، كما نقوم بترجمة المقاطع إلى 10 لغات عالمية وفق ما يتماشى مع متابعي قنواتنا مما جعلنا نصل بهذا المحتوى إلى أكثر من 100دولة حول العالم.

وبين الدوسري أن هذا العدد من المشاهدات تم فقط عبر قنوات الدعوة الإلكترونية على منصة “اليوتيوب”، وتقدم الدعوة الإلكترونية نفس هذا المحتوى عبر حساباتها الدعوية باللغات المستهدفة بشبكات التواصل، ومن خلال مواقعها الإلكترونية المتخصصة التي وصلت إلى 50 موقعاً دعوياً إسلامياً بجانب التطبيقات الرقمية الأخرى، مما يعني أن هذا الرقم يتضاعف عدة مرات عند إضافة مشاهدات متابعينا على هذه النوافذ الرقمية.

وأوضح الدوسري أن المحتوى المرئي وخصوصا الفيديوهات القصيرة منه تعد الوسيلة الأسرع انتشارا والأكثر تأثيرا عبر المنصات الرقمية ووسائل وشبكات التواصل حاليا، لهذا سخرت الدعوة الإلكترونية امكانياتها البشرية والفنية في خدمة الدعوة الإسلامية عبر هذه الوسيلة الفاعلة حول العالم وباللغات المختلفة.
واختتم الدوسري بدعوة المحسنين والمتبرعين إلى المساهمة في هذا المشروع ذو الأثر الكبير والفائدة العظيمة عند الناس من خلال الاستقطاع الشهري أو الوقف لصالح مشروع انتاج المحتوى الدعوي، للتواصل ودعم المشروع الاتصال على 1800082 – 97288044.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة سلوى” تضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ مشروع الأضاحي

السحيب : أعددنا قائمة بالفئات المستفيدة ووضعنا خطة للتوزيع داخل الكويت قال مدير زكاة سلوى …