الرئيسية / الأخبار / احتفال السفارة الكويتية بالأيام الوطنية بجمهورية ألبانيا

احتفال السفارة الكويتية بالأيام الوطنية بجمهورية ألبانيا

النجاة الخيرية وزعت 1150 سلة غذائية وبطانيات على المتضررين من الزلازل الماضية

مع احتفالات الكويت الوطنية المقامة في السفارات الكويتية في مختلف دول العالم ، شاركت جمعية النجاة الخيرية في الاحتفال السنوي الذي تقيمه سفارة دولة الكويت في البانيا ممثلة في الوفد الاغاثي والانساني والذي يترأسه دكتور جابر الوندة رئيس قطاع الخدمات المساندة بالجمعية ، والتقى الدكتور جابر الوندة بالرئيس الالباني / إيلير ميتا – مثمنا دور الكويت الانساني في الوقوف الى جانب الشعب الالباني
وفي هذا الصدد قال د. جابر الوندة : أن الوفد شارك سفارتنا في البانيا احتفاليات الكويت بالأيام الوطنية ، وقدموا التهنئة بهذه المناسبة للسفير / فايز الجاسم ، حيث تقيم السفارة احتفالها سنويا بمناسبة اليوم الوطني الـ 59 وذكرى يوم التحرير الـ 29 وسط حضور رسمي يتقدمه العديد من الشخصيات ، حيث عبر الجميع عن حبهم الكبير للكويت وأهلها .
وأوضح الوندة أن جمعية النجاة الخيرية لها اسلوب خاص في الاحتفال بالأيام الوطنية لخصته في شعار ” نفرحهم معانا” حيث تقوم الجمعية بالتزامن مع الأيام الوطنية بتنظيم أنشطة إنسانية داخل الكويت وخارجها تدخل بها السعادة على أكبر قدر ممكن من الفقراء والمحتاجين ، وتعبر بها عن رسالة الكويت ودورها الإنساني.
وفيما يتعلق بالمشاريع التي قام الوفد بزيارتها قال الوندة: زرنا عدة مساجد تبرع ببنائها المحسنون وتفقدنا منها المسجد في مدينة شكودرا في البانيا ، بعض المساجد التي تحتاج إلى ترميم ، ووزعنا عدد من الطرود الغذائية على الأسر الفقيرة والمتعففة.
وختم الوندة تصريحه بالشكر لفخامة رئيس البانيا على تقديره لدور الكويت الانساني ، والشكر كذلك لسفارة الكويت في البانيا على الاستقبال الرائع للوفد ، وما تقدمه من تسهيلات لكافة مشاريع الجمعية.
ومن جانبه عبر مشرف المشاريع الخارجية بالنجاة الخيرية عبد الله العبيدلي عن دور لكويت الانساني ، مؤكد أن سفينة النجاة الكويتية الانسانية تشق عباب البحار لتجوب العالم ، ولا ضير فإن الكويت هي المركز الانساني العالمي وقائدها هو قائد العمل الإنساني : من هذا المنطلق يقوم وفد من جمعية النجاة يضم كوكبة من رجال وسيدات الكويت إلى ألبانيا ، حيث قام الوفد بزيارة مراكز الزلازل بالمناطق المتضررة التي لحقت بألبانيا مؤخرا حيث تم توزيع 1150 سلة مواد غذائية موزعة على 4 مراكز في مناطق مختلفة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة العثمان”: وزعت 500 سلة غذائية استفاد منها 2500 شخص

وزعت زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية عدد 500 سلة غذائية للأسر المتعففة داخل الكويت …