الرئيسية / الأخبار / “التعريف بالإسلام”: لدينا تعاون وثيق مع الصحة والأوقاف والإطفاء وكافة أجهزة الدولة

“التعريف بالإسلام”: لدينا تعاون وثيق مع الصحة والأوقاف والإطفاء وكافة أجهزة الدولة

أكد مدير عام لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي: حرص اللجنة الشديد على تعزيز التعاون والتظافر وحشد الجهود مع كافة وزارات الدولة، لإيصال الرسالة الرسمية الموثوق بها  للجاليات الوافدة بأكثر من 10 لغات بجانب اللغة العربية والإنجليزية. 

 وقال العوضي : دور اللجنة هو التكامل والتعاون  مع أجهزة الدولة المختلفة في إيصال المعلومات والإرشادات  للجاليات الوافدة باللغات الصحيحة، وذلك من خلال شتى الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة واستثمار تواجد اللجنة  المميز عبر منصات التواصل الاجتماعي. وذلك حتى تستوعب هذه الجاليات الدور الهام المنوط بها حالياً. 

 وتابع العوضي: ترجمنا كافة  الإرشادات التي خرجت من الإدارة العامة للإطفاء والدفاع المدني والصحة والأوقاف إلى أكثر من 10 لغات أخرى غير العربية والإنجليزية ،وهذا من باب المسؤولية التي تشعر بها اللجنة وجمعية النجاة الخيرية تجاه  مساعدة أجهزة الدولة في تخطي هذه الأزمة.  

 لافتا أن للجنة التعريف بالإسلام  تعاوناً  مسبقاً مع الإدارة العامة للإطفاء فيما يخص الأمن والسلامة، نهدف من خلاله توعية الجاليات الوافدة بالأمن والسلامة والذي سيكون له انعكاساً إيجابياً للمجتمع بشكل عام، كذلك كان للجنة دوراً وإسهاماً مميزاً في أحداث “السيول” السابقة ، وختاماً حث العوضي الجميع على احترام القرارات التي تتخذها الدولة والتي من شأنها الحد من انتشار هذا الفيروس سائلاً الحق سبحانه السلامة والصحة للجميع. 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة العثمان”: وزعت 500 سلة غذائية استفاد منها 2500 شخص

وزعت زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية عدد 500 سلة غذائية للأسر المتعففة داخل الكويت …