الرئيسية / الأخبار / – “النجاة الخيرية”: وفرنا ٢٤ دورة مياه متنقلة وأكثر من ٨٠٠ كرسي للمراجعين بأرض المعارض لمواجهة “كرورنا”

– “النجاة الخيرية”: وفرنا ٢٤ دورة مياه متنقلة وأكثر من ٨٠٠ كرسي للمراجعين بأرض المعارض لمواجهة “كرورنا”

أشادت جمعية النجاة الخيرية بجهود قطاعات الدولة المبذولة في اجراء الفحص الطبي للمراجعين ضد فيروس كورونا بدأ من دور وزارة الصحة الحضاري المتميز ووزارة الداخلية وتنظيمها وتعاملها الإنساني الراقي مع كافة المراجعين، وكذلك الإدارة العامة للدفاع المدني ، والهيئة العامة للغذاء والتغذية ، و المؤسسات الخيرية وجمعيات النفع العام الأخرى التي تظافرت جهودها بصورة راقية. والذي يعكس بدوره صورة الكويت الإنسانية للعالم أجمع.

وفي هذا الشأن أوضح عضو مجلس الإدارة بجمعية النجاة الخيرية د.إبراهيم العدساني أنه في اطار تكثيف الجهود المبذولة من مختلف قطاعات الدولة ووزاراتها المختلفة لمواجهة فيروس كورونا ، قامت جمعية النجاة الخيرية بتوفير 24 دورة مياه مجهزة ومتنقلة بأرض المعارض وذلك حرصا على راحة المراجعين ، كما وفرنا كذلك أكثر من 800 كرسي في ساحة الفحص .

مبينا أن لجنة التعريف بالإسلام التابعة لجمعية النجاة الخيرية قامت من واقع دورها التوعوي والإرشادي في خدمة الجاليات ، بتقديم التوعية الصحية بأكثر من ١٠ لغات مع كافة الجهات والوزارات مواصلة هذه الفعاليات بشكل يومي ومستمر.

وأكد العدساني حرص النجاة الخيرية على مشاركة الدولة في تنفيذ مبادرات التنمية المستدامة والشراكة والمساهمة المجتمعية باعتبارهما مسؤولية جماعية مشتركة، علاوة على أنه واجب وطني، لافتا أن دور النجاة الخيرية هو دور مكمل للجهات الرسمية والجمعيات الخيرية الأخرى، وهدفنا إبراز دور الكويت الإنساني والحضاري أمام العالم في التعامل مع الأزمة.

وختاما تقدم العدساني بجزيل الشكر والتقدير لكافة الوزارات والقطاعات الحكومية والأهلية وجمعيات النفع العام ، مؤكدا أن ما تقوم به كافة الجهات يدعو للفخر حيث تضافر الجهود وتكاتف الجميع في سبيل الخروج من هذه الأزمة قريباً بإذن الله تعالى، داعيا الله تعالى أن يحفظ الكويت من كل مكروه وسوء وسائر بلاد العالم أجمع.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة العثمان”: وزعت 500 سلة غذائية استفاد منها 2500 شخص

وزعت زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية عدد 500 سلة غذائية للأسر المتعففة داخل الكويت …