الرئيسية / الأخبار / “التعريف بالإسلام” : طباعة 20 ألف كتيب خاص بتوعية الأطفال من خطورة كورونا

“التعريف بالإسلام” : طباعة 20 ألف كتيب خاص بتوعية الأطفال من خطورة كورونا

الثويني: الكتيب متوفر في شتى الجمعيات التعاونية بالمجان

تكثف لجنة التعريف بالإسلام جهودها الحالية جنباُ إلى جنب مع كافة الوزارات والمؤسسات الوطنية للحد من انتشار وباء فيروس كورونا، وفي هذا السياق أعلن نائب المدير العام باللجنة/ عثمان الثويني عن طباعة اللجنة عدد 20 ألف كتيب خاص بتوعية الأطفال من خطورة كورونا.

وقال الثويني: نهدف من خلال فكرة ” كتابي صديقي” إلى نشر الجرعات التوعوية الصحية الرسمية لدى شريحة الأطفال الصغار وذلك لحمايتهم من أخطار هذا الفيروس، وحرصت اللجنة أن تكون لغة الكتاب سهلة مبسطة وذلك حتى تناسب الشريحة المستهدفة ويحقق أهدافه المرجوة. مبينا أن التعريف بالإسلام قامت بتسليم الدفعة الأولى من الكتاب لنقابة التعاونين والتي ستقوم بدورها بتوزيعها مجاناً بالجمعيات التعاونية المنتشرة في شتى مناطق الكويت.

وحث الثويني أولياء الأمور وأرباب الأسر وكل من يعيش على أرض الكويت على ضرورة احترام القرارات التي تصدرها وزارة الصحة والجلوس في المنازل، والبعد عن التجمعات وعدم نشر الأخبار ألا من خلال مصادرها الرسمية، والعمل على نشر الايجابية والطمأنينة بين الناس، مستشهداً بحديث الرسول صل الله عليه وسلم” أَلَا كُلُّكُمْ رَاعٍ، وَكُلُّكُمْ مَسْئُولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ” سائلاً الحق جلت قدرته أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وسائر بلاد المسلمين والعالم أجمع.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة العثمان”: وزعت 500 سلة غذائية استفاد منها 2500 شخص

وزعت زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية عدد 500 سلة غذائية للأسر المتعففة داخل الكويت …