الرئيسية / الأخبار / “النجاة الخيرية” : أحد المحسنين تبرع بسداد ايجارات 52 أسرة فقيرة عبر مشروع ابشروا بالخير داخل الكويت

“النجاة الخيرية” : أحد المحسنين تبرع بسداد ايجارات 52 أسرة فقيرة عبر مشروع ابشروا بالخير داخل الكويت

الخالدي : يستفيد من مشروع العشيات قرابة 1600 شخص شهرياً

اتساقاً مع الدور الإنساني الرائد الذي تقوم به جمعية النجاة الخيرية حيال مواجهة فيروس كورونا ، قال مدير لجنة أبشروا بالخير التابعة لجمعية النجاة الخيرية / محمد الخالدي أن أحد المحسنين تبرع بسداد إيجارات لعدد 52 أسرة متعففة داخل الكويت عبر مشروع ابشروا بالخير.

وأضاف الخالدي: فيما تستمر الجمعية في إيصال المساعدات الغذائية للأسر المتعففة داخل الكويت حيث يستفيد من مشروع العشيات قرابة 1600 شخص شهرياً. لافتا أن الجمعية كثفت في هذه الأوقات من أنشطتها الإنسانية داخل الكويت وذلك لرد الجميل لهذا البلد المعطاء .

مؤكداُ أن شريحة المستفيدون من المشروع هم الأيتام والأرامل وضعاف الدخل والمطلقات وكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والعاطلون عن العمل والغارمين وغيرهم من الحالات المستحقة للدعم.

وتابع الخالدي: يتم توزيع هذه المساعدات بدعم الأمانة العامة للأوقاف، عبر بطاقات ذكية نودع من خلالها المبالغ المستحقة لكل أسرة أول كل شهر، وبدورها تذهب الأسر للسوق وتختار ما يناسبها من المواد الغذائية. لافتا أن الجمعية قامت بدراسة الحالات المستحقة وذلك وفقاً للمستندات الرسمية الموثقة، والتي تؤكد حاجة الأسر للدعم، كما تم التنسيق واختيار السوق المركزي المناسب، والذي لديه فروع منتشرة في كل مناطق الكويت، وذلك لتقديم الخدمة الجيدة للمستفيدين. سائلاً الحق سبحانه أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وسائر بلاد المسلمين و العالم أجمع.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“زكاة العثمان”: وزعت 500 سلة غذائية استفاد منها 2500 شخص

وزعت زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية عدد 500 سلة غذائية للأسر المتعففة داخل الكويت …