أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية : حصيلة حملة فزعة للكويت أكثر من 9 ملايين دينار شارك فيها أكثر من 40 جمعية خيرية كويتية

النجاة الخيرية : حصيلة حملة فزعة للكويت أكثر من 9 ملايين دينار شارك فيها أكثر من 40 جمعية خيرية كويتية

 

قال مدير عام جمعية النجاة الخيرية محمد اسماعيل الأنصاري – أن حملة (فزعة للكويت ) سطرت نموذجا فريداً في الحملات الخيرية الكويتية والعالمية ،حيث شارك فيها أكثر من 40 جمعية خيرية كويتية برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية ..
مبينا أن الحملة لاقت تفاعلاً منقطع النظير إذ شارك فيها لمدة 16 ساعة عدد 198327 متبرع وكانت حصيلتها أكثر من 9 مليون دينار بمعدل 9375 دينار في الدقيقة الواحدة .
وأكد الأنصاري أن الكويت خلال حملتها هذه دعت أبنائها للتبرع تلبية للنداء السامي ، وقد أجابوا النداء بتفاعل سيسطره التاريخ في صفحات من نور، حيث الكويت نادت أبنائها فكانت النتيجة تحقيق أول حملة خيرية تتم بهذا الشكل على مستوى العالم.
وبين الأنصاري أن الحملة ستنفذ بالكامل داخل الكويت وفق تعليمات وتوجيهات وزارة الشؤون الاجتماعية، ويستفيد منها الأسر المتعففة والعوائل ذات الدخل البسيط وسد حاجة المحتاجين وضيوف الكويت من العمالة الوافدة التي تضررت من الازمة الحالية ..
وتقدم الأنصاري بشكر خاص لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وكل من دعم وساند وشارك في نجاح هذه الحملة من أهل الخير ولو بالدعاء ..

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان”: 25 ألف مستفيداً من مساعداتنا الإنسانية خلال أزمة “كورونا” 

قال مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية / أحمد الكندري : أن إجمالي …