أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية : التبرعات تذهب للمصارف المحددة لها بمراقبة وزارة الشؤون

النجاة الخيرية : التبرعات تذهب للمصارف المحددة لها بمراقبة وزارة الشؤون

الحمد : ما حققته حملة ( فزعة للكويت ) انجاز قياسي في المساهمات والتبرعات

اشاد نائب رئيس مجلس الادارة بجمعية النجاة الخيرية الدكتور / رشيد الحمد – بعطاء الشعب الكويتي لنجاح حملته الوطنية التي أطلقت يوم الأمس تحت شعار ( فزعة للكويت) والتي تجاوزت بها مساهمات الشعب الكويتي 9 مليون دينار كويتي، وهو رقم قياسي في حصيلة المساهمات والتبرعات التي يتم جمعها في يوم واحد .
كما أثنى الحمد على الدور الهام والفعال الذي قامت به الجمعيات والمبرات الخيرية مجتمعة تحت مظلة وزارة الشئون والعمل في إدارتها للحملة الوطنية الشعبية من حيث التحضير ما قبل الحملة ويوم تنفيذها، وأوضح أن هذا التعاون البناء سيفتح المجال أمام العديد من المشاريع المشتركة محلياً وخارجياً.
إلى ذلك طمأن الحمد : جميع مساهمي ومتبرعي حملة فزعة للكويت أن تبرعاتهم ستذهب بدرجة أولى لمساعدة الأسر المتعففة والعمالة المتضررة من تداعيات تفشي فيروس كورونا، كما سيوجه جزء من التبرعات والمساهمات لدعم الجهود اللوجستية المباركة التي تقوم بها، حكومة دولة الكويت تجاه الحد من انتشار فيروس كورونا.
وفيما يتعلق بالنسبة الإدارية أو المصروفات الإدارية أوضح الحمد : أنه لن يتم اقتطاع أي مبلغ من التبرعات المحصلة لأي مصروفات إدارية، بل سيذهب كامل التبرع المحصل إلى المصارف المحددة للحملة بمراقبة وزارة الشؤون.
وفي الختام قدم الحمد بشكره للشعب الكويتي على ثقته الكبيرة بالعمل الخيري ومؤسساته، وشكر الرعاية الكريمة للحملة من قبل وزارة الشئون الاجتماعية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

خدمة جديدة يقدمها “التمويل الكويتي” عبر أجهزة الصرف الآلي تدعم مشروعي افطار الصائم وزكاة الفطر

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – …