أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “النجاة الخيرية” تشيد بجهود العاملين بالحقل الطبي في يوم الصحة العالمي

“النجاة الخيرية” تشيد بجهود العاملين بالحقل الطبي في يوم الصحة العالمي

الثويني : نتعاون مع وزارة الصحة لنشر التوعية الصحية بمختلف اللغات

أشاد رئيس قطاع الموارد والعلاقات والعامة والاعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – بالجهود الحثيثة والمتواصلة التي تبذلها الطواقم الطبية ووزارة الصحة داخل الكويت للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكداً أنهم يمثلون خط الدفاع الأول عن الكويت وأهلها في الوقت الحالي ، معبراً عن امتنان جمعية النجاة الخيرية لكل من يضحي بوقته وجهده وتواجده الدائم باستمرار لحماية البلاد .

وأضاف الثويني في تصريحه بمناسبة يوم الصحة العالمي الذي يوافق يوم 7 ابريل من كل عام: بفضل الله جل وعلا ثم بتضحيات العاملين في المجال الطبي حققت الكويت الريادة في الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالحد من انتشار هذا المرض.

وتابع: شاهدنا جميعا الكوادر والطواقم الطبية من أبناء وبنات الكويت يقفون بشجاعة في الصفوف الأولى ، ورأينا الجهود الجبارة التي يبذلونها من أجل راحة المرضى والمراجعين. وقد حظينا في جمعية النجاة بشرف المبادرة بالشراكة المجتمعية مع وزارة الصحة من خلال لجنة التعريف بالإسلام، حيث نقوم يومياً بترجمة المؤتمر الصحفي للوزارة بجانب نشر المواد التوعوية الصحية بمختلف اللغات.

وختم الثويني تصريحه قائلاً : أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة العاملين في جمعية النجاة الخيرية نقول لوزارة الصحة ولكل الطواقم الطبية “أنتم فخرنا” ، وما قدمتموه من جهد وعمل مبارك سيذكره التاريخ لكم في صفحات من نور، فأنتم بحق أبطال هذه المرحلة الحرجة، والتي أثبتم من خلالها للعالم أجمع أن الكويت لديها طاقات بشرية هائلة تفتخر بها. والله أسال أن يحفظكم وجميع العالمين بحفظه إنه ولي ذلك والقادر عليه.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

خدمة جديدة يقدمها “التمويل الكويتي” عبر أجهزة الصرف الآلي تدعم مشروعي افطار الصائم وزكاة الفطر

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – …