أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / «النجاة» تطلق «365 صدقة» تُصرف في جميع أوجه الخير

«النجاة» تطلق «365 صدقة» تُصرف في جميع أوجه الخير

أطلقت جمعية النجاة الخيرية مشروع «365 صدقة» والذي يعد الأول من نوعه في الكويت وفي العالم العربي، حيث جعل هذا المشروع من فعل الخير تجربة أيسر وأسهل على المتبرعين من أي وقت مضى. وفي هذا الصدد، قالت رئيسة القطاع النسائي بالجمعية وضحة البليس: لقد اتاح الفريق التقني في النجاة الخيرية وعبر موقع الجمعية الالكتروني التصدق بقيمة دينار واحد لمدة عام كامل أي بمعدل 365 دينارا سنويا، وبضغطة زر واحدة وفي أقل من 3 دقائق ينفق كل دينار من هذا المشروع وبشكل يومي على الكثير من أوجه الخير التي تنفذها الجمعية داخل الكويت وخارجها. واضافت البليس: برع شباب الكويت والعاملون في ميدان العمل الخيري على التجدد والابتكار وتطويع وسائل التكنولوجيا الحديثة في عمل الخير، فكانت هذه الوسائل إحدى أهم جهات التبرع والتي تتم تحت رقابة وإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وبينت أنه من خلال مشروع 365 صدقة المتاح عبر هذه الرابط https://alnaj.at/give نجعل المحسن الكريم داعما أساسيا لأعمال الخير بحيث لا يمر عليه يوم إلا وله مشاركة فاعلة وبصمة جليلة في العمل الخيري والإنساني ويجعلك من المتصدقين طوال العام، حيث نحرص دائما على فتح أبواب الخير أمام المحسنين ونعمل جاهدين على تلبية رغباتهم وتنفيذ المشاريع التي يتم اختيارها في أكثر من 15 دولة حول العالم وننفذ المشاريع تبعا لقاعدة الأشد احتياجا هو الاولى.

واستشهدت بحديث النبي صلى الله عليه وسلم فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «من تصدق بعدل تمرة من كسب طيب ـ ولا يقبل الله إلا الطيب ـ وإن الله يتقبلها بيمينه، ثم يربيها لصاحبه كما يربي أحدكم فلوه حتى تكون مثل الجبل».

واختتمت البليس تصريحها بحث أهل الخير على دعم هذا المشروع المبارك الذي يجعلك يوميا من أهل الصدقة والإحسان وفعل الخيرات، للتواصل ودعم المشروع من خلال زيارة حسابات الجمعية في شتى منصات التواصل @alnajatorg أو من خلال التواصل على مركز الاتصال 1800082.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

خدمة جديدة يقدمها “التمويل الكويتي” عبر أجهزة الصرف الآلي تدعم مشروعي افطار الصائم وزكاة الفطر

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – …