أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “التعريف بالإسلام”: أقامت مسابقة حول فضائل شهر رمضان للجاليات الناطقة بالإنجليزية

“التعريف بالإسلام”: أقامت مسابقة حول فضائل شهر رمضان للجاليات الناطقة بالإنجليزية

نظمت إدارة الشؤون النسائية بلجنة التعريف بالإسلام مسابقة خاصة بفضائل شهر رمضان المبارك للجاليات الناطقة بالإنجليزية سواء المسلمة أو غير المسلمة، وذلك عبر صفحة “الفيسبوك” الخاصة بالإدارة النسائية.
وقالت مديرة إدارة الشئون النسائية باللجنة/ نجاة الطويل: هدفنا من هذه المسابقة تهيئة النفوس لاستقبال شهر رمضان، ومساعدة غير المسلمين في التعرف على الإسلام من خلال البحث عن إجابة للأسئلة المطروحة في المسابقة.
وأضافت الطويل: تم صياغة الأسئلة بحيث تحفز على الإكثار من الطاعات خلال شهر رمضان، كما تم التركيز على أهمية تجديد الإيمان وربط القلب بالله خلال الشهر الفضيل.

وفيما يتعلق بعدد المشاركات والفائزات أوضحت الطويل: كان التفاعل مع المسابقة مدهشا حيث شاركت 768 متسابقة من كل الجنسيات ، وقد فازت 10 متسابقات بجوائز مالية تبرعت بها إحدى المحسنات.

واختتمت الطويل تصريحها مؤكدة أن شهر رمضان يمثل أهمية خاصة للجنة التعريف بالإسلام حيث تكون حالات إشهار الإسلام أضعاف العدد في بقية شهور السنة، وذلك بسبب تأثر غير المسلمين بمعايشة المسلمين وما يرونه من العبادات والعادات في هذا الشهر، ولذلك تسعى اللجنة لتنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

خدمة جديدة يقدمها “التمويل الكويتي” عبر أجهزة الصرف الآلي تدعم مشروعي افطار الصائم وزكاة الفطر

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – …