أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تهنئ الأمة بحلول شهر رمضان المبارك

النجاة الخيرية تهنئ الأمة بحلول شهر رمضان المبارك

رفع نائب رئيس مجلس الادارة بجمعية النجاة الخيرية / د. رشيد الحمد – أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة و أهل الكويت خاصة والأمة الإسلامية عامة بقدوم شهر رمضان المبارك، سائلا الحق سبحانه أن يرفع الوباء عن الكويت والعالم أجمع أنه ولي ذلك ومولاه.

وقال د. الحمد : يمر علينا الشهر الفضيل هذا العام ونحن نشهد ظروفاً استثنائية عالمية تتطلب من الجميع احترام قرارات الدولة ومساندتها في تخطي هذه الأزمة ، وعدم التجمعات ونشر التوعية الصحية بين أفراد الأسرة والعمالة المنزلية، فبتعاون الجميع سنتخطى هذه المرحلة الحرجة، مذكراً بحديث النبي صلى الله عليه الذي جاء فيه “كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته”.

وبين : أنه في ظل هذه الأحداث الصحية الحالية يجب على الإنسان أن لا ينشغل عن الطاعة والعبادة والمسارعة في الخيرات خلال هذا الشهر الفضيل، واستثماره فيما يثقل الميزان ويرضي رب العباد سبحانه، وبدورنا في النجاة الخيرية نفتح خلال الشهر الفضيل أبواب ونوافذ الخير للمحسنين والمتصدقين وننوب عنهم في تنفيذ المشاريع الخيرية.

وأوضح د. الحمد : أنه لدينا بالنجاة الخيرية العديد من المشاريع المتعددة والمتنوعة والتي تنفذ داخل وخارج الكويت، ونحرص على تلبية رغبات المتبرعين، فقط يقوم المتبرع بالدخول عبر حساب الجمعية @alnajatorg المتواجد بشتى منصات التواصل، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء على رقم 1800082 ويختار المشروع الذي يرغب بالمساهمة له ، ونقوم بدورنا بتوثيق الأعمال خطوة بخطوة وإرسال التقارير اللازمة للمتبرعين ونشرها كذلك عبر شتى حسابات الجمعية. سائلاً الحق سبحانه أن يحفظ الكويت وأهلها ومن يعيش عليها والعالم أجمع.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

خدمة جديدة يقدمها “التمويل الكويتي” عبر أجهزة الصرف الآلي تدعم مشروعي افطار الصائم وزكاة الفطر

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – …