أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / زكاة الأندلس: مستمرون في توزيع سلال إفطار الصائم

زكاة الأندلس: مستمرون في توزيع سلال إفطار الصائم

صرح مدير زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ زيد عبد الرحمن الهاملي – أنهم حاليا يقومون بتوزيع سلال إفطار الصائم للأسر المتعففة وكذلك لضيوف دولة الكويت من العمالة الوافدة ذات الأجور البسيطة، آملين من الحق جل وعلا الفوز بأجر وثواب إفطار الصائم، وكذلك تحقيق التكافل الاجتماعي الذي حث عليه الدين الحنيف. إدخال السعادة والسرور عليهم في هذه الأيام المباركة.
وتابع الهاملي: تبلغ تكلفة السلة 15 دينار كويتي وننفذ المشروع داخل وخارج الكويت تبعاً لرغبة المتبرعين، مبينا أن هناك الكثير من العوائل لديها أطفال ونساء وشيوخ، وخلال هذه الفترة تضاعفت احتياجاتهم بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، فهؤلاء البسطاء ينتظرون ويتطلعون إلى تبرعات وخيرات المحسنين لتكون لهم عوناً وسنداً خلال صيام هذا الشهر الكريم.
مبينا أجر إفطار الصائم من حديث النبي صلى الله عليه وسلم “من فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ، غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا” مؤكداً أن هذه فرصة لمن يرغب في مضاعفة الأجر في الشهر الكريم، للتواصل مع زكاة الأندلس ودعم مشروع سلال إفطار الصائم من خلال الاتصال على:24880600- 97238002 ، وختاما هنأ الهاملي أهل الكويت والمسلمين عامة بقدوم شهر رمضان المبارك سائلاً الحق سبحانه أن يعيده بالخير واليمن والبركات ، وأن يكشف الغمة عن الكويت سائر بلاد العالم.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

خدمة جديدة يقدمها “التمويل الكويتي” عبر أجهزة الصرف الآلي تدعم مشروعي افطار الصائم وزكاة الفطر

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – …