أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الشهاب : نتعاون مع الجهات الحكومية في تلبية احتياجات المحاجر من الوجبات الغذائية

الشهاب : نتعاون مع الجهات الحكومية في تلبية احتياجات المحاجر من الوجبات الغذائية

تواصل جمعية النجاة الخيرية تكثيف جهودها الإنسانية الرائدة التي تبذلها داخل الكويت منذ بداية أزمة فيروس كورونا، حيث قامت الجمعية بتوزيع 160 ألف وجبة غذائية منذ البداية حتى الآن، منها 55 الف وجبة تم توزيعها في رمضان إلى الآن على الطواقم الطبية، والمحاجر والعمالة المتضررة .
وقال مدير إدارة الأزمات والكوارث بجمعية النجاة الخيرية المستشار/ عبد الله الشهاب: تحرص جمعية النجاة على التعاون مع الجهات الحكومية في تلبية احتياجات المحاجر، والأطقم الطبية من الوجبات الغذائية يومياً. كما تقوم الجمعية بتوزيع الوجبات على العمالة المتضررة والجاليات.
وأوضح الشهاب أن هذه الوجبات تأتي بدعم كريم من ثلث ناصر عبدالمحسن السعيد وبالتعاون مع شركة دايت كير. وكذلك عدة مطاعم تقدم الوجبات لجمعية النجاة الخيرية يوميا لتوزيعها على المحتاجين، بالإضافة إلى تبرعات المحسنين.
وأشار الشهاب إلى الدور المميز الذي تقوم به الفرق التطوعية في توزيع الوجبات مؤكدا على حرص الجمعية على مراعاة الضوابط الصحية، وتعليمات الأمن والسلامة وذلك حفاظاً على صحة الجميع.
وأكد الشهاب على أهمية تكاتف كافة فئات المجتمع لعبور الأزمة الحالية ، وأثنى على التعاون الكبير بين المؤسسات الخيرية والحكومية والذي أثمر الكثير من الإنجازات خلال الشهر الماضيين.
وفي ختام تصريحه تقدم الشهاب بالشكر إلى موظفي جمعية النجاة الخيرية الذين يواصلون العمل بالليل بالنهار لخدمة الكويت وأهلها، وكذلك جميع المتطوعين من الشباب الكويتي، ولكل من تبرع وساهم من الجهات والأفراد.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“النجاة” تنظم البرنامج الرمضاني “ميراث محمد ﷺ” عبر ال أون لاين

أعلنت إدارة «ورتل» للقرآن الكريم والسنة النبوية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عن تنظيم برنامج رمضاني …