أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “النجاة” تنظم البرنامج الرمضاني “ميراث محمد ﷺ” عبر ال أون لاين

“النجاة” تنظم البرنامج الرمضاني “ميراث محمد ﷺ” عبر ال أون لاين

أعلنت إدارة «ورتل» للقرآن الكريم والسنة النبوية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عن تنظيم برنامج رمضاني بعنوان “ميراث محمد ﷺ” يحتوي على دورات ومحاضرات وخواطر لعدد من العلماء والدعاة عبر ال أون لاين.
وقال المشرف العام على حلقات ورتل الشيخ جزاع الصويلح أن هذا البرنامج الرمضاني يشتمل على فوائد متعددة حيث يتنوع ما بين خواطر إيمانية، ومحاضرات في علوم القرآن، وتصحيح عملي للتلاوة، وأحكام فقهية، وغيرها.
وفيما يتعلق بموعد المحاضرات، والدورات أوضح الصويلح أنها يومية ، ومواعيدها مختلفة على مدار اليوم لتناسب الجميع ، داعيا من يرغب في متابعة المحاضرات إلى الاشتراك في صفحة إدارة ورتل على الانستجرام waratelq8 ومشاهدة المحاضرات عبر البث المباشر ، أوالتسجيل عبر الرابط warattelq8.ctcin.bio ، كما يمكن الاتصال برقم 98519312 لأي استفسار.
وحول العلماء والدعاة المشاركين في البرنامج الرمضاني “ميراث محمد ﷺ” قال الصويلح : يشارك في البرنامج كوكبة من العلماء والدعاة منهم د.عبدالله الشريكة ، والشيخ بدر العقيل، د.عادل المطيرات، والشيخ جزاع صويلح، د.صالح الحيص، والشيخ أحمد سمير، والشيخ طارق المحيلبي، د.جابر الوندة، والشيخ عمر الكندري، والشيخ فهد الختلان، والشيخ حمد الهاجري، والشيخ عمرو شيخون، والشيخ عبد الله الدوسري.
وختم الصويلح بحث كافة شرائح المجتمع على متابعة هذا البرنامج الرمضاني المميز، وتحقيق أكبر استفادة منه خلال شهر رمضان المبارك.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

خدمة جديدة يقدمها “التمويل الكويتي” عبر أجهزة الصرف الآلي تدعم مشروعي افطار الصائم وزكاة الفطر

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – …