أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “زكاة الأندلس”: نقدم مساعدات شهرية ومقطوعة لــ460 أسرة داخل الكويت

“زكاة الأندلس”: نقدم مساعدات شهرية ومقطوعة لــ460 أسرة داخل الكويت

أكد مدير زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية / زيد الهاملي حرص الجمعية الشديد على تكثيف جهودها الإنسانية الرائدة داخل دولة الكويت، وذلك لمساندة ودعم الجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
وتابع الهاملي : رغم الظروف الصحية التي تشهدها الكويت، إلا أننا مستمرين في تقديم المساعدات للمحتاجين وذلك انطلاقاً من دورنا الإنساني وانسجاما مع التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح، هذا وتقدم زكاة الأندلس مساعدات شهرية ومقطوعة لأكثر من 460 أسرة متعففة داخل الكويت، منهم كويتيون وغيرهم من شتى الشرائح المستفيدة الأخرى من ضعاف الدخل والأيتام والأرامل والمرضى والفقراء وغيرهم من الحالات المستفيدة.
وبين الهاملي أن قيمة المساعدات تتفاوت تبعاً لعدد أفراد الأسرة وحالتهم المادية، وذلك بعد الاطلاع على الأوراق الرسمية التي تثبت حاجتهم للمساعدة .كما نوزع على هذه الأسر المساعدات الغذائية وغيرها من الخيرات التي يجود بها أهل البر والإحسان.
وختاماً حث الهاملي أهل الخير دعم هذا المشروع الإنساني الرائد الذي من خلاله نقدم الدعم المادي للأسر المستفيدة والذي يساهم في تحسين حياتهم وتهيئة فرص العيش الكريم لهم، داعيا من يرغب في التبرع ودعم هذه المشاريع الخيرية الاتصال على 97238002 أو زيارة مقر زكاة الأندلس.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان”: 25 ألف مستفيداً من مساعداتنا الإنسانية خلال أزمة “كورونا” 

قال مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية / أحمد الكندري : أن إجمالي …