أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “زكاة كيفان”: لدينا 100 يتيم بحاجة لكفالتهم.. تبلغ قيمة كفالة اليتيم 15 دينار شهرياً 

“زكاة كيفان”: لدينا 100 يتيم بحاجة لكفالتهم.. تبلغ قيمة كفالة اليتيم 15 دينار شهرياً 

قال رئيس لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ/ عود الخميس:  لدينا 100 يتيم جديد  بحاجة لمن يكفلهم من أصحاب الأيادي البيضاء وتبلغ قيمة كفالة اليتيم 15 دينار كويتي من خلال هذا المبلغ نوفر لليتيم أبسط مقومات الحياة الكريمة. 

مضيفا: نكفل أكثر من 1000 يتيم في العديد من الدول العربية والإسلامية ونركز على الأيتام السوريين المتواجدين في دول اللجوء، ونحرص على تعليمهم ورعايتهم وتنشئتهم نشأة إسلامية وذلك من خلال ربطهم بحلقات تحفيظ القرآن الكريم آملين أن يكونوا إضافة أخلاقية وحضارية للأمة. وبفضل الله هناك من أيتام النجاة من يدرس الطب والهندسة والصيدلة والعلوم ويلتحقون بكبرى الجامعات. 

وتابع الخميس: نحرص على المتابعة الجيدة للأيتام فلا يقتصر دورنا على تقديم المساعدات والكفالات فقط ، بل نحث اليتيم على أن يكون متميز في كافة أعماله ،ونقوم بالزيارة المنزلية للأيتام للتعرف على أحوالهم عن كثب ومساعداتهم في تذليل الصعاب التي تقابلهم، فهدفنا أن يكون هذا اليتيم إضافة صالحة لجسد هذه الأمة، وكذلك فأننا نتعاون ونتواصل مع الجمعيات الرسمية المشهرة في تلك البلدان ونحرص أن نعد تقريراً شاملاً خاصاً بكل  يتيم، يدون به كافة المعلومات المتعلقة به ، كما نقوم بدورنا بتقديمه للكافل الكريم . للتواصل والمساهمة في المشروع الاتصال على 66293044  

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية تواصل طرح مشاريع إغاثة الاشقاء في اليمن بهدف تخفيف معاناتهم

تشهد دائما مشاريع اغاثة اليمن التي تطرحها جمعية النجاة الخيرية تسابقاً من أهل الخير من …