الرئيسية / الأخبار / الثويني: النجاة الخيرية وزعت 11500 سلة غذائية منذ بداية يوليو بمشاركة الشباب الكويتي

الثويني: النجاة الخيرية وزعت 11500 سلة غذائية منذ بداية يوليو بمشاركة الشباب الكويتي

واصلت جمعية النجاة الخيرية جهودها في مساعدة الأسر المحتاجة، والعمالة المتضررة من أزمة فيروس كورونا حيث وزعت 11,500 سلة غذائية، و 5000 كيس خبز بمنطقتي الفروانية والجليب منذ بداية شهر يوليو الجاري.
وقال رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر الثويني: حرصنا منذ بداية الأزمة على تقديم كافة أنواع الدعم للمتضررين من الأسر المحتاجة، والجاليات، والعمال، وقد تنوع هذا الدعم ما بين مساعدات مالية، وتسديد إيجارات، وسلات غذائية ووقائية، ووجبات ساخنة.
وفيما يتعلق بجهود الجمعية خلال شهر يوليو أوضح الثويني أنه تم توزيع 7,360 سلة غذائية، و 5000 آلاف كيس خبز بمنطقة الفروانية ، إضافة إلى 4160 سلة غذائية بمنطقة الجليب، وذلك بالتعاون مع الجمعية الكويتية للإغاثة.
وأشاد الثويني بالشباب الكويتي سواء العاملين بجمعية النجاة الخيرية أو المشاركين في الفرق التطوعية، الذين يقدمون المساعدات للمستحقين في كافة مناطق الكويت، ويرسمون لوحة وطنية رائعة يعبرون بها عن حبهم للكويت بالأفعال في أوقات الأزمات.
وأكد الثويني على أهمية دور وزارة الداخلية خلال تقديم المساعدات للعمال والجاليات، حيث يشرف رجال القوات الخاصة على التنظيم، ولا يكتفون بذلك بل يساهمون في توزيع المواد الغذائية بروح طيبة ليست غريبة عليهم.
وختم الثويني بتقديم الشكر لوزارة الشؤون وعلى رأسها الوزيرة مريم العقيل على متابعتها الدائمة لكافة الأنشطة والمشاريع الخيرية، وعلى الدعم الغير محدود الذي تقدمه للمؤسسات الخيرية الكويتية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة سلوى” تضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ مشروع الأضاحي

السحيب : أعددنا قائمة بالفئات المستفيدة ووضعنا خطة للتوزيع داخل الكويت قال مدير زكاة سلوى …