الرئيسية / الأخبار / “التعريف بالإسلام”: وزعت اصدارتها التوعوية والوقائية المتنوعة بمستشفى “مبارك”

“التعريف بالإسلام”: وزعت اصدارتها التوعوية والوقائية المتنوعة بمستشفى “مبارك”

الثويني : نتواجد جنباً الى جنب مع الجاليات لتوعيتهم وذلك ضمن جهودنا في المساهمات المجتمعية

واصلت لجنة التعريف بالإسلام تنفيذ مشروع «الشراكة المجتمعية» مع المؤسسات الرسمية والأهلية، حيث زودت مستشفى مبارك بمطبوعات توعوية بعدة لغات حول جائحة فيروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه ، ضمن جهودها في المساهمات المستمرة جراء هذه الأزمة.
وفي هذا الصدد أعلن مدير عام لجنة التعريف بالإسلام بالإنابة / عثمان الثويني أن اللجنة حرصت منذ بداية أزمة فيروس كورونا أن تتواجد جنباً الى جنب مع الجاليات المقيمة على أرض الكويت لتوعيتهم بهذا المرض ، من خلال المطبوعات، والمحاضرات، والخط الساخن للجاليات.

وأضاف: ركزنا في كافة وسائلنا التوعوية الموجهة للجاليات على أهمية اتباع الوسائل الوقائية، وضرورة الإبلاغ عند الاشتباه بالإصابة، والحث على الالتزام بالتعليمات الواردة من الجهات الرسمية.
وأشار الثويني إلى أن اللجنة سبق لها التعاون مع كل من وزارة الصحة في ترجمة وتصميم إحصائيات مؤتمراتها الصحفية، كما وفرت 15 ألف مطبوع توعوي لكل من المستشفى الأميري، ودور الإيواء، ونادي التعليم الطبي، وكذلك زودت مركز ضمان للرعاية الصحية، ومستشفى المواساة بمطبوعات توعوية متنوعة.

وبين الثويني أن اللجنة تلقت دعوة كريمة من مديرة مستشفى مبارك الكبير د.نادية الجمعة، ومسؤول الأمن والسلامة د.علي إسماعيل محمد لتزويد مرافق وأجنحة المستشفى بالمطبوعات التوعوية الخاصة بفيروس كورونا بمختلف اللغات، وقد سعدنا بهذه الدعوة وقمنا بالتعرف على احتياجات المستشفى من المطبوعات، ولذلك تم اعدادها وتوفيرها ، ومن ثم تم توزيعها على الأجنحة والمرافق.
وتقدم الثويني بالشكر لإدارة مستشفى مبارك وكافة العاملين بها على حسن الاستقبال، والتعاون الكبير الذي أبدوه مع فريق التعريف بالإسلام، وعلى مبادرتهم بالتعاون مع اللجنة، وحرصهم على توعية الجاليات التي تراجع المستشفى، مبديا استعداد اللجنة للتعاون مع كافة المؤسسات في هذه الأزمة .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة سلوى” تضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ مشروع الأضاحي

السحيب : أعددنا قائمة بالفئات المستفيدة ووضعنا خطة للتوزيع داخل الكويت قال مدير زكاة سلوى …