الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية : هنأت الكويت والأمة الإسلامية بعيد الأضحى

النجاة الخيرية : هنأت الكويت والأمة الإسلامية بعيد الأضحى

هنأ نائب رئيس مجلس الإدارة بجمعية النجاة الخيرية الدكتور/ رشيد الحمد الكويت قيادة وحكومة وشعباً، وكل من يعيش على أرضها والأمة الإسلامية كافة بعيد الأضحى المبارك، داعياً الله تعالى أن يشفي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – شفاءً لا يغادر سقماً وأن يرده سالماً معافاً أنه ولي ذلك ومولاه.

وقال الحمد: كانت النجاة الخيرية في طليعة الجهات الخيرية الكويتية التي حققت السبق والريادة في تحركها الميداني السريع تجاه مواجهة وباء كورونا ، وقدمت مساهمات مختلفة منذ بداية الأزمة.
موضحا أن ما تقوم به النجاة الخيرية في الكويت من عمل انساني وصحي ودعوي وتعليمي هو عمل خيري شامل، ففي مجال تقديم المساعدات للمحتاجين تنشط أفرع الزكاة التابعة للجمعية والمنتشرة بمناطق مختلفة في دولة الكويت في تقديم المساعدات للمحتاجين والفقراء والأيتام والعجزة والضعفاء، وتقديم الدواء والعلاج المجاني، واقامة المخيمات الطبية .

وتابع الحمد : ان الجمعية تقوم على المستوى الخارجي بتنفيذ مشاريع انسانية مختلفة حيث تكفل النجاة آلاف الايتام ، وأنجزت آلاف الآبار في مختلف دول العالم ، وقدمنا مساعدات لآلاف المحتاجين من طلاب العلم داخل الكويت علاوة على تنفيذ المشاريع الخيرية بناء دور الايتام والمراكز الطبية والمراكز الاسلامية وكفالة الدعاة وكفالة ورعاية طلبة العلم .
وفي ختام تصريحه تقدم بشكر أهل الخير ومتبرعي النجاة الخيرية من داخل وخارج دولة الكويت والذين ساهموا وبقوة في انجاز ( وقف كهاتين ) لكفالة الأيتام داخل وخارج الكويت، وكذلك التفاعل تجاه مشروع ( 7 سنابل ) والخاص بمساعدة أهلنا باليمن والذي تم تنفيذه في يوم عرفة المبارك ، ولاقى إقبالاً مميزاً من أهل الخير، ورفع الأكف لله جل وعلا أن يرفع البلاء عن الكويت وأهلها والعالم أجمع انه ولي وذلك والقادر عليه ، وكل عام وأنتم بخير .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“الدعوة الإلكترونية”: تحث أهل الخير كفالة 3 مواقع دعوية يستفيد منها مئات الآلاف حول العالم

الدوسري: باب المساهمة متاح للجميع كل قدر استطاعته حث مدير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية …